القائمة

أخبار

طنجة : كاميرا تضبط مدير وكالة لبريد المغرب يمارس الجنس بداخلها

ذكرت جريدة "الأحداث المغربية" أن عدسة الكاميرا رصدت مدير وكالة لبريد المغرب بمدينة طنجة وهو يمارس الجنس داخل مكتبه.

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

و بناء على تسجيل الكاميرا أمرت النيابة العامة بفتح تحقيق حول الشكاية التي كانت قد توصلت بها من مفتشية الإدارة المركزية لبريد المغرب، والتي كانت مرفقة بأقراص مدمجة تتضمن بالصوت والصورة لقطات جنسية، كان بطلها مدير الوكالة الرئيسية لبريد طنجة. 

وتتهم الشكاية بحسب نفس الجريدة الإطار الذي كان يتولى مسؤولية إدارة وكالة شارع محمد الخامس بطنجة، بقيامه بأفعال مخلة بالآداب داخل مكتبه، حين أقدم على ممارسة الجنس مع سيدة أجنبية، بعدما تمكن من إدخالها إلى مقر الوكالة وقضاء ليلة كاملة رفقتها بعد أن أعد فراش مركب لهذا الغرض كان يخفيه بخزانة المكتب، كما ورد في نفس الشكاية.  

وكانت الإدارة المركزية لبريد المغرب قد أوفدت بمجرد إشعارها من قبل بعض الموظفين بالفضيحة التي رصدتها الكاميرا بمكتب المدير، لجنة تفتيش إلى طنجة،  حيث تم الاستماع إلى مجموعة من الشهود ، من بينهم بعض الحراس ، الذين أكدوا دخول سيدة رفقة المدير إلى مقر الوكالة ومغادرتها في الصباح عند اقتراب موعد استقبال الزبناء، كما عاينت بعض الكاتبات الحالة غير العادية التي كان يوجد عليها مكتب المدير، الذي لم يجد ما يدافع به عن نفسه بعدما فوجئ بمواجهته من طرف المفتشين بتسجيلات كاميرا مكتبه.

مابقا ما يعجب
الكاتب : jandouba
التاريخ : في 01 دجنبر 2012 على 21h45
الفساد اصبح موضة العصر ...والافتخار به ..
.الله يرحمنا ويغفرنا ويخفف عنا غضبه سبحانه وتعالى
هذه هي المسؤولية و إلا فلا
الكاتب : chebaba_01
التاريخ : في 01 دجنبر 2012 على 11h49
هذا شيء فظيع ضد سمعتنا نحن المغاربة المتشبتين بأخلاقنا الإسلامية و سلوكياتنا الحسنة النقية. و إن لم تستحيي فافعل ما شئت. واحد يستعمل سيارة الإدارة إلى أعماله الخاصة و الأخر يحول مكتبه إلى غرفة النوم مع عاشقته. و نحن الذين كرسنا حياتنا في الغربة و حرمنا من حنين وطننا و عائلاتنا و لم نشبع من رضا أبائنا حتى وافتهم المنية الله يرحمهم، و عند عودتنا إلى وطننا الحبيب نجد أنفسنا محرومين من سيارتنا التي اقتيناها بعد عناء شديد من عرق الجبين. لا حول و لا قوة إلا بالله