القائمة

مختصرات

سجن سلا: مواجهات بين السلفيين و حراس السجن

نشر
من تمرد سابق لسجناء السلفية بنفس السجن
مدة القراءة: 1'

شهد سجن سلا 2 يوم الأربعاء الماضي مواجهات بين معتقلين ينتمون للسلفية االجهادية من جهة، و حراس السجن معززين ببعض معتقلي الحق العام، حسب ما جاء في بلاغ للجنة المشتركة للدفاع عن المعتقلين الإسلاميين، وذلك بعد اعتصام مجموعة من المعتقلين الإسلاميين بأحد العناصر وامتناعهم عن الدخول إلى زنازينهم، احتجاجا على تركهم وسط جناح لمعتقلي الرأي العام، وعدم نقلهم إلى الحي "ب" الذي يضم باقي المعتقلين في ملف السلفية الجهادية. 

و ذكرت جريدة المساء في عددها لنهاية الأسبوع أن قوات التدخل السريع التابعة لمندوبية السجون قامت بإخراج المعتقلين الإسلاميين المتواجدين وسط معتقلي الحق العام، وتم تعريضهم للضرب المبرح وتوزيعهم من جديد على زنازين أخرى، لتقوم بعد ذلك باقتحام الزنازين كل واحدة على حدة في حي باء، حيث يوجد المعتقلون الإسلاميون المعزولون عن معتقلي الحق الرأي العام، وإخراجهم ثم تعريضهم للضرب المبرح، حيث نتج عن ذلك إصابات في صفوف المعتقلين الإسلاميين.

Lâcheté Flagrante
الكاتب : Yakou
التاريخ : في 25 نوفمبر 2012 على 12h14
Pourquoi toute cette barbarie??? C'est franchement Dégueulasse ces comportements lâches et ignobles !Pourquoi avoir attaqué aussi sauvagement des manifestants de la cellule B alors qu'ils n'ont Rien fait! C'est quoi cette justice à la stalinienne! Ou est la constitution dans tout ça? c'est du pipou! C'est le Maroc des Dictateurs et des psychopathes!! ,