القائمة

أخبار

مدرب البنزرتي التونسي : فريق الرجاء لا يشبه فريق البارصا

سيواجه فريق الرجاء البيضاوي فريق البنزرتي التونسي على أرضية هذا الأخير ضمن إياب الدور الثاني ببطولة كأس الاتحاد العربي للأندية يوم غد الأحد.

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

قبل ساعات من انطلاق مباراة الرجاء البيضاوي وفريق البنزرتي التونسي، رد مدرب هذا الأخير نور الدين السعدي، على يوسف الزواوي، المدرب السابق للنادي البنزرتي الذي أشاد بأداء الرجاء البيضاوي في مباراة الذهاب و قال أن الفريق المغربي بمثابة "برشلونة الصغير".، مستبعدا، أن يكون أداء فريق الرجاء الرياضي البيضاوي مشابهاً لأداء برشلونة الإسباني.

 و قال السعدي في ندوة صحفية عقدها اليوم السبت أنه لو كان أداء الرجاء مثل أداء الفريق الكتالوني لما انهزم النسور بثمانية أهداف نظيفة في مباراة ودية احتضنها مركب طنجة الدولي شهر يوليوز الماضي. 

و أضاف  "نعرف جيدا خصمنا القادم و سنعمل على تجاوز فارق الأربعة أهداف بمساندة جمهورنا الذي نتمنى أن يحضر بكثافة لمتابعة المباراة...مباراة الإياب تختلف عن مباراة الذهاب..سنحاول الإنتصار و رد الإعتبار لمكونات النادي و الجماهير و لما لا تحقيق التأهل إلى الدور الموالي من كأس الإتحاد العربي للأندية".

 جدير بالذكر أنه سبق لفريق الرجاء البيضاوي أن فاز في لقاء الذهاب بمدينة الدار البيضاء على الفريق التونسي بأربعة أهداف دون رد.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال