القائمة

أخبار

كأس الاتحاد العربي : الرجاء يتجاوز البنزرتي التونسي بصعوبة

تجاوز فريق الرجاء البيضاوي عقبة فريق البنزرتي التونسي، رغم الهزيمة التي تلقاها بملعب هذا الأخير في إطار إياب الدور الثاني من بطولة كأس الاتحاد العربي للأندية.

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

انهزم فريق الرجاء البيضاوي أمام نادي البنزرتي التونسي بهدفين دون رد، خلا مقابلة الإياب التي جمعت بين الفريقين في مدينة بنزرت التونسية، في إطار بطولة كأس الاتحاد العربي للأندية، بعد أن سبق لفريق الرجاء أن سحق النادي التونسي على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء بأربعة أهداف دون رد.

و بالعودة إلى تفاصيل المقابلة، فقد فرض النادي التونسي سيطرته على المقابلة خصوصا في شوطها الأول، و تنمكن من افتتاح النتيجة في الدقيقة 13 إثر كرة ثابثة نجح في تحويلها  لاعبه علي لمشاني، إلى هدف عن طريق ضربة رأسية.

وواصل الفريق التونسي بعد ذلك ضغطه ليضاعف النتيجة في حدود الدقيقة 38، و بدت مهمة الرجاء عسيرة خصوصا بعد طرد اللاعب التونسي المحترف في فريق الرجاء عادل الشادلي.

لكن وفي الشوط الثاني بدا الفريق المغربي أكثر تنظيما على أرضية الميدان رغم النقص العددي، و لم يستطع الفريق التونسي الوصول إلى الشباك، مكتفيا بالهدفين الذين سجلهما في الشوط الأول، ليعود الرجاء البيضاوي إلى المغرب ومعه بطاقة التأهل إلى الدور الموالي.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال