القائمة

أخبار

الجديدة : الشرطة تعتقل شخصا شبيها بالنينجا

اعتقلت عناصر الشرطة السياحية بمدينة الجديدة، يوم السبت الماضي شخصا غريب الأطوار، وبحوزته سلاح أبيض على حسب ما جاء في موقع "علاش".

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

نقل موقع "علاش" عن مصادر خاصة به قولها أن عناصر الشرطة السياحية بمدينة الجديدة و أثناء قيامهم بدورية ليلية أثار انتباههم وجود شخص ملتحي يسير بخطى حثيثة بعد أن رمق رجال الشرطة، وعندما أوقفوه اعتقدوا في أول الأمر أنهم أمام مهاجر سري ينحدر من دولة إفريقية جنوب الصحراء، لكن سرعان ما اندهشوا عندما وجدوا أنفسهم أمام مواطن مغربي في الثلاثينيات من عمره كان يرتدي جلبابا أسود اللون وقد طلى جسمه بالكامل باللون الأسود ووضع فوق وجهه لحية اصطناعية.

نفس الموقع قال أنه بعد أن تم تفتيش الشخص الموقوف عثر رجال الأمن بحوزته على سكينين من الحجم الكبير و أربعة قفازات طبية وأحزمة بلاستيكية صغيرة ولوحة عليها آية قرآنية.

ولا يعرف ما إن كان الشخص الموقوف بحسب نفس المصدر دائما قد قام بارتكاب سرقات تحت التهديد بالسلاح الأبيض أو أنه شخص مصاب بمرض نفسي، ومن شأن الخبرة الطبية التي ستجرى له بعد أن أمرت النيابة العامة على عرضه على طبيب نفسي أن تميط اللثام عن شخص "نينجا" الذي كان يتجول في مدينة الجديدة ليلا وقد صبغ نفسه بالسواد.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال