القائمة

أخبار

طنجة : سلفيون يهاجمون رجال الشرطة مخلفين إصابات في صفوفهم

قام مجموعة من الأشخاص المحسوبين على تيار السلفية الجهادية، يوم الثلاثاء الماضي بالهجوم على القوات العمومية مستعملين أسلحة بيضاء و العصي و الحجارة حسب ما ذكرت العديد من المواقع الإلكترونية.

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

هذا الهجوم الذي استهدف القوات العمومية خلف إصابات في صفوف بعض عناصر الشرطة بجروح متفاوتتة الخطورة نقلوا على إثرها إلى المستشفى.

و مباشرة بعد هذا الحادث أعلن الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بطنجة، في بلاغ عمم على وسائل الإعلام، أنه بتاريخ "27/11/2012، على إثر ضبط شخص مبحوث عنه بسبب اشتباه تورطه في قضية إرهابية وجرائم أخرى، كلفت الفرقة الوطنية للشرطة القضائية بالدار البيضاء بإجراء البحث معه بشأنها، نظم ما يقارب 100 شخص محسوبين على تيار ما يسمى ب "السلفية الجهادية" مسيرة في اتجاه مقر ولاية الأمن بطنجة، للمطالبة بإطلاق سراحه، وقاموا بشل حركة السير، أثناء الذروة في أحد الشوارع الرئيسية بالمدنية، وأثناء محاولة السلطات العمومية إقناعهم بإخلاء الشارع العام، وتحرير حركة السير، فوجئت القوة العمومية باستهدافهما من طرف المتجمهرين المدججين بأسلحة بيضاء والعصى والحجارة، وهو ما خلف إصابات في صفوف بعض عناصر الشرطة بعضها خطير ".

جدير بالذكر أن الوكيل العام للملك إصدرا أمرا بإجراء بحث دقيق في الموضوع وبإلقاء القبض على المتورطين في الأحداث، وإحالتهم على القضاء وفقا لما ينص عليه القانون، ليحالوا فيما بعد على المحاكمة.

المرتزقة يهاجمون الشرطة...
الكاتب : elmourabet
التاريخ : في 29 نوفمبر 2012 على 22h02
..لقد حان الأوان أن يقف الجيش المغربي و الشرطة المغربية و القوى الوطنية المغربية جنباً إلى في وجه هؤلاء المجرمين العملاء المرتزقة لتطهير الوطن من هذه القاذورات القادمة من الشرق.
كما نناشد المغاربة داخل ارض الوطن و خارجه الإستمرار في مقاطعة المنتجات الإسرائلية , التركيـــة , الإيطالية , الفرنسيـة, الإنجلزية و الأمريكية, عقاباً لهم لمساندتهم الطابور الخامس في المغرب و المشرق الإخوان المجرمون(المسلمون) .

إن تحالف الإرهابون الغربيون والصهاينة و العثمانيون الخونة يريدون بها العودة مرة أخرى إلى الإستعمارنا و احتكار خيراتنا الإقتصادية .
لقد أظهروا بل كشفوا عن وجههم الحقيقي في مصر و قالها عميلم موشي أ و مرشي بكل وقاحة في اتصالاته مع الإسرائيلين و الأمريكان .

إنهم يسعون إلى الجاه و السطة و تدمير الوطن باسم ديننا الإسلام و القضاء على تاريخنا تاريخ الآباء و الأجداد
إن قتل و مطاردة ما يسمى بالمعارضة السورية المسلحة و مساعديهم حتى لو كانوا أفراد عائلتهم داخل أو خارج المملكة المغربية ما هوإلا واجب وطني و ديني و أخلاقي و وفاءاً لتضحيات الأجداد و الآباء لطرد الإستعمار الغربي و العثماني المتعفن..

إن حركة التغيير والإصلاح المغربية تناشدكم بل تطالبكم الإستمرارفي قتل و مطاردة الخونة و المرتزقة أينما وجدتهم.

المهندس المرابط