القائمة

أخبار

الطفل "لوبراسون" يحضر حفل استقبال الرجاء وقريبا سيظهر في برنامج تلفزيوني (فيديو)

استقبل الوالي بوسعيد وعمدة البيضاء ساجد يوم أمس الأربعاء لاعبي وأطر فريق الرجاء البيضاوي بمناسبة فوزه بكأس العرش ، وقد عرف حفل الاستقبال هذا ، حضور الطفل المهدي فهمي الملقب ب "لوبراسون" ، الذي يعد من  مشاهير الشبكة العنكبوتية بعد ظهوره في فيديو وهو يقول "باغي نولي لاعب ديال الرجا حاقيقي" حيث حصد تعاطف الآلاف من رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

نشر
الطفل \
الطفل \
الطفل \
الطفل \

حضر الطفل "لوبراسون" حفل استقبال والي وعمدة البيضاء للاعبي الرجاء البيضاوي ، حيث شارك في تسليم لاعبي الفريق ميداليات ،وأخذ صور تذكارية إلى جانب كأس العرش مع والي وعمدة مدينة الدار البيضاء .

وخلال كلمة قصيرة، جدد الطفل محمد فهمي التذكير بحلمه في أن يصبح " لاعب الرجاء حقيقي " بحضور كل من رئيس و مدرب ولاعبي فريق الرجاء والبيضاوي.

ومن المرتقب أن يظهر الطفل محمد فهمي "لوبراسون" ، في برنامج 45 دقيقة الذي تبثه القناة الأولى المغربية والذي سيتناول مشاهير الانترنيت داخل مواقع التواصل الاجتماعي وموقع اليوتوب.

لوبراسون الذي أضحى أشهر من نار على علم بفضل فيديو تم تداوله على نطاق واسع في مواقع التواصل الاجتماعي، وهو يجيب شخصا سأله عن حلمه قائلا "باغي نولي لاعب ديال الرجا حقيقي".

فيديو لوبراسون أثناء حفل استقبال الرجاء

الفيديو الذي جعل من الطفل محمد فهمي مشهورا

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال