القائمة

أخبار

أول مطعم معلق في الهواء في المغرب سيكون بشاطئ عين الدياب

بدأت أشغال بناء أول مطعم معلق بالمغرب ، بكورنيش عين الدياب ، حيث سيسمح لزواره بتناول وجبات الطعام الشهية على ارتفاع 50 مترا فوق سطح الأرض، تتضمن الإثارة سواء فوق اليابسة أو البحر .

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

ويضم المطعم 20 مقعدا٬ ومن المتوقع أن يشهد المطعم المعلق إقبالا كبيرا من الزوار خصوصا أن هذه العلامة التجارية عالمية لها عدة فروع في 45 دولة حول العالم.

تأتي فكرة المطاعم المعلقة في محاولة لكسر الروتين وتقديم الجديد لمرتادي المطاعم حيث أن الفكرة لا تخلو من المغامرة، اذ يجلس مرتادو المطعم على ارتفاع 50 مترا عن سطح الأرض لتناول وجبة طعام فاخرة، ويتم ربط الزبائن بالأحزمة لضمان سلامتهم،ويتولى النادل رفع الطلبات إلى الزبائن باستخدام رافعة ضخمة. ويمكن للزبائن تناول وجباتهم، وفي الوقت ذاته الاستمتاع بالمشاهد الطبيعية، ولاسيما البحر من تحتهم، وهم يجلسون على مقاعد يمكنها الدوران 180 درجة، ليتمكنوا من مشاهدة كل شيء تحتهم.

أما طريقة صعود الزبائن إلى مقاعدهم الخاصة فستتم بطريقة خاصة حيث سيتم رفع طاولة كل زبون على حدا بواسطة رافعة ،ثم تثبيتها إلى طاولة تضم 20 مقعدا ويتم تثبيتها بواسطة أربعة أحزمة أمان ، أما فيما يخص ثمن تذكرة الولوج إلى هذا المطعم فمن المرتقب أن تبلغ 1000 درهم .

restaurant pondu
الكاتب : 3fleurs
التاريخ : في 10 دجنبر 2012 على 18h09
eh bien je trouve ça nul franchement je ne suis pas tentée du tout c du bulshit pour moi
la folie en hauteur
الكاتب : gagale glou
التاريخ : في 06 دجنبر 2012 على 12h42
c'est juste ce qui nous manque au Maroc.
Cela fait 2 ans que je cours pour obtenir une autorisation d'exercer mon activité de chimiste je commence à perdre espoir, là je me demande comment font-il pour obtenir des autorisations pour des choses aussi obsolétes dans le pays des droits et des lois. ?
il y'a de quoi se plomber la cervelle ou plus se demander si on est en bonne .... gouvernance...