القائمة

أخبار

تأهل مغربيين لنهاية "ذو فويس"

تمكن المغربيان مراد بوريقي و فريد غنام من حجز مكانهما في الحلقة النهائية من برنامج اكتشاف المواهب الغنائية "ذو فويس" الذي تقدمه قناة "إم بي سي".

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

تأهل المغربيين مراد بوريقي و فريد غنام جاء بعد أن تمكنا من كسب إعجاب الجمهور الذي منحهما أعلى نسبة من التصويت، وقد عرفت حلقة نصف النهاية هذه  مشاركة أربع مواهب مغربية، حيث تم إقصاء خريجة ستوديو دوزيم لمياء الزايدي، و محمد عدلي، رغم تألقهما في الآداء.

وللمرة الاولى منذ انطلاق البرنامج لم يتدخل المدربين في اختيار مواهبهم التي ستستكمل منافسات المسابقة اذ صعد المتبارون اعتمادا علي أصوات الجمهور فقط. 

وفضل جمهور فريق عاصي الحلاني اختيار المتسابق المغربي مراد بوريقي علي حساب موري حاتم، بينما اختار جمهور شيرين عبد الوهاب المغربي الآخر فريد غنام بعد منافسه مع محمد عدلي.

أما فريق المغني العراقي كاظم الساهر، فقد تاهلت منه يسري محنوش علي حساب نور عرقسوسي، فيما تاهل قصي حاتم بعد منافسه لمياء الزايدي.

وطبقا لقواعد المسابقه، سيحسم الجمهور ايضا عمليه اختيار المتسابق الذي سيحصل علي لقب The" "Voice، خلال العرض النهائي الجمعه المقبل.

و ستعرف حلقة الجمعة القادمة آخر عرض مباشر للمتأهلين الأربعة ، حيث سيتوج أحدهم فائزا بلقب "أحلى صوت" ليوقع عقدا مع شركة الإنتاج العالمية "يونيفرسال" تحت إشراف المنتج الموسيقي المغربي المعروف "ريد وان".

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال