القائمة

أخبار

إرجاء النظر في ملف تعويضات مزوار و بنسودة بسبب غياب وزير المالية

أجلت المحكمة الابتدائية بالرباط مساء يوم الجمعة الماضي تأجيل النظر في ملف قضية تسريب الوثيقة التي كشفت النقاب عن تعويضات وزير المالية السابق نور الدين بنسودة الخازن العام للمملكة.

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

 سيتم تأجيل النظر ملف تسريب الوثائق التي كشفت تبادل المنح بين وزير المالية السابق و الخازن العام للمملكة نور الدين بنسودة، بناءا على ملتمس الدفاع الرامي إلى السهر على تبليغ الشهود بالاستدعاء، ومن بينهم وزير المالية نزار بركة .

جدير بالذكر أن المحكمة سبق لها أن استدعت وزيرالمالية نزار بركة، للمثول أمامها، ويتابع في هذا الملف عبد المجيد ألويز الموظف الحالي بالخزينة العامة للمملكة، إضافة إلى موظف آخر متقاعد، ، و يتابع هذين المتهمين في حالة سراح مؤقت بتهمة "إفشاء سر مهني والمشاركة في ذلك" على خلفية تسريب الوثائق الإدارية التي تتحدث عن تبادل للمنح بين وزير المالية السابق و الخازن العام الحالي للمملكة.

Secret de Fonction??,
الكاتب : Yakou
التاريخ : في 09 دجنبر 2012 على 17h28
Normalement dans de tels domaines sensibles et à risques élevés de corruption, il faut Exiger la Transparence! Ce "prétexte" de secret de fonction n'est probablement là juste pour encourager les Mafieux Cheffara Dial Lbled
Dernière modification le 09/12/2012 17:30