القائمة

أخبار

حركة من يونس بلهندة تثير غضب جماهير فريق مونبولييه

بعدما قضى الدولي المغربي يونس بلهندة موسما استثنائيا رفقة نادي مونبولييه الفرنسي الموسم الماضي، يمر هذا الموسم بفترة عصيبة رفقة النادي  انطلاق الدوري الفرنسي بعد تراجع مستواه.

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

تراجع مستوى بلهندة جعل جماهير النادي الفرنسي توجه له انتقادات لادعة، حيث تعرض للصفير والاستهجان في المباريات الأخيرة بل إن فئة من الجماهير طالبته بالرحيل حسب موقع "كورة بريس"،  لذلك لم يتوان في الانتقام لنفسه في آخر مقابلة لناديه عندما رد على المشككين في قدراته وسجل هدفا جميلا  في مرمى أجاكسيو عن الجولة ال 16 من الدوري الفرنسي، وساهم بتوقيعه الهدف الثالث في الدقيقة ال 62  في الفوز العريض الذي سجله مونبلييه بثلاثية نظيفة.

غير أن ما أثار جماهير ستاد " لاموسون " حسب نفس الموقع هي الحركة التي قام بها مباشرة بعد تسجيله الهدف الثالث، إذ اتجه نحوهم ووضع أصبعه على فمه مطالبهم بالصمت والسكوت  وعدم الكلام أوالفرح لهدفه،  ما جعله يتعرض للصفير من الجماهير الغاضبة رغم توقيعه الهدف، وأسهبت  وسائل الإعلام الفرنسية كثيرا  في الحديث عن السلوك الذي صدر من  بلهندة، وأكدت أنه ما كان عليه أن يقوم بذلك تجاه جمهور فريقه.

و الظاهر خلال هذا الموسم أن مستقبل الدولي المغربي بات على المحك رفقة النادي الفرنسي الذي حاز على لقب البطولة الموسم الماضي.

!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
الكاتب : paris2000
التاريخ : في 10 دجنبر 2012 على 00h31
Belhanda a fait une grave erreur de rester cette saison à Montpelier une erreur qu il va payer tres chére alors que il y avaient de grand cleub deriére lui pour le prendre....
ce n est plus le ca maintenant