القائمة

أخبار

القنيطرة : اعتقال ابن قاض بتهمة السرقة باستعمال السلاح

أمر قاضي التحقيق بمحكمة الإستئناف بمدينة القنيطرة قبل عدة أيام بوضع نجل قاض رهن الاعتقال الاحتياطي، وإيداعه السجن المركزي بالمدينة، في انتظار إجراء تحقيق تفصيلي معه بخصوص تهم وجهت له.

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

وجه قاضي التحقيق بمحكمة الاستئناف بمدينة القنيطرة تهما إلى نجل قاض تتعلق ب " تكوين عصابة لاقتراف سرقات بالسلاح الأبيض في الطريق العمومية والضرب والجرح"، و تمت إحالة المتهم على السجن المركزي بالقنيطرة، فيما تواصل الشرطة القضائية بالمصلحة الولائية بأمن القنيطرة إجراء تحريات وأبحاث ميدانية للتوصل إلى شركاء مفترضين للمتهم.

ويتعلق الأمر حسب جريدة الصباح التي نقلت الخبر بابن قاض يشتغل بإحدى محاكم مدن الشمال، وسبق له أن اشتغل سنوات طويلة مستشارا في هيأة قضائية بمحكمة الاستئناف بالقنيطرة، قبل تنقيله إلى إحدى محاكم الشمال في إطار حركة تنقيل روتينية.

وحسب المصدر ذاته، فإن الظنين يبلغ من العمر حوالي 20 سنة، لا سوابق قضائية له، ولا يزاول أي مهنة، مشيرا إلى أنه انحرف وعاشر أفراد عصابة، وأصبح يشاركهم أعمال النهب والسلب التي تنفذ في الشارع تحت طائلة التهديد بالأسلحة البيضاء، مشيرا إلى أنهم نفذوا العشرات من السرقات بالعنف والاعتداءات بواسطة السلاح الأبيض.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال