القائمة

أخبار

الرباط : النيابة العامة تأمر بإحضار برلماني متهم بالاغتصاب

أمرت النيابة العامة بمحكمة الإستئناف بمدينة الرباط بإحضار نائب برلماني بالصخيرات ـ تمارة، للمثول أمام غرفة الجنايات بالمحكمة ذاتها، في إطار الجلسات الاستئنافية، بعد الحكم عليه ابتدائيا بسنة حبسا نافذا، وغرامة مالية قدرها 30 مليون سنتيم، إذ كان متابعا في قضية اغتصاب وافتضاض بكارة موظفة بوزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية، نتج عنه حمل.

نشر
DR
مدة القراءة: 2'

وقالت الضحية م.س في تصريح ليومية "الأخبار"التي نقلت الخبر في عدد الثلاثاء 11 دجنبر، أن المتهم تغيب عن الجلسات الثلاث التي عقددتها المحكمة، وكان دفاعه يدلي بشهادات طبية تثبت أنه مريض في الوقت الذي يحضر فيه جلسات البرلمان، وسبق له طرح أسئلة شفوية باسم الفريق البرلماني الذي ينتمي إليه. 

وأكدت الموظفة ذاتها أن الوكيل العام أعطى أوامر لإحضار البرلماني الذي ينتمي إلى حزب يتموقع في المعارضة.

 جدير بالذكر أنه سبق  لغرفة الجنايات بمحكمة الاستئناف بالرباط، في شهر يونيو الماضي أن حكمت على هذا البرلماني بالسجن سنة نافدة و غرامة مالية قدرها 30 مليون سنتيم، ، و لم تحمه صفته البرلمانية من المحاكمة، فقد رفعت الحصانة البرلمانية عنه طبقا للقانون الداخلي الجديد لمجلس النواب.

 إدانته جاءت إثر وجود عدد من الأدلة ضده في تحاليل الحمض النووي التي أجريت على الطفل الذي أنجبته المشتكية، أثبتت بنسبة كبيرة نسبه إلى البرلماني المشتكى به، كما أن الضحية قدمت أدلة أخرى للعدالة وهي عبارة عن ملابس داخلية خاصة بالمتهم وعليها أثار سائله المنوي.

!!!!!!!!!!!!!
الكاتب : paris2000
التاريخ : في 12 دجنبر 2012 على 02h48
et pourquoi pas !