القائمة

أخبار

عادل تاعرابت حائر بين اللعب للمنتخب الوطني و بين اللعب لفريقه

ذكرت وكالة رويترز للأنباء أن الدولي المغربي و لاعب فريق كوينز بارك رينجرز يشعر بالحيرة بين اللعب للمنتخب الوطني في كأس الأمم الإفريقية، و مساعدة فريقه كوين بارك رينجرز الذي بات قاب قوسين أو أدنى من النزول للقسم الموالي.

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

 وقال تاعرابت الذي يبلغ من العمر 23 عاما لموقع هيئة الاذاعة البريطانية الرياضي يوم أمس الاأربعاء "أنها مسألة صعبة. اتمنى أن ابذل قصارى جهدي هنا الان قبل أن يأتي موعد اتخاذ القرار. لكني اعتقد أنني سوف انضم لمنتخب بلادي".

ويبذل المدرب هاري ريدناب الذي اسند اليه توني فرنانديز رئيس النادي مهمة انقاذ كوينز بارك من الهبوط للدرجة الثانية قصارى جهده لاقناع اللاعبين الاساسيين مثل تاعرابت بالبقاء مع الفريق.

وقال تاعرابت "تحدثت الى ريدناب وسألني عما اذا كنت ساذهب أم لا. الامر يتعلق ببلدي ولذلك فانه قرار صعب بالنسبة لي بسبب الوضع الصعب للنادي وسألني المدرب عما اذا كان بوسعي البقاء."

وأضاف "أود ذلك لكنه منتخب بلادي واذا رفضت الانضمام اليه سيعتقد الناس هناك انني لا أريد اللعب." وتابع "اذهب الى هناك كل صيف واذا لم يلعب الفريق جيدا سوف ينتقدني الجمهور وأنا لا اريد ذلك. أنا متأكد من انهم سيتفهمون الامر لكني اعتقد انهم يفضلون رؤيتي في البطولة".

جدير بالذكر أن المنتخب المغربي أوقعته القرعة في مجموعة ضمت كلا من منتخب جنوب إفريقيا و منتخب الرأس الأخضر و أنغولا.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال