القائمة

أخبار

القرضاوي ينعي عبد السلام ياسين ويصفه بالعالم و المربي الجليل

نعى الشيخ يوسف القرضاوي، الشيخ عبد السلام ياسين المرشد العام لجماعة العدل و الإحسان الذي وافته المنية يوم الخميس الماضي، و وصفه ب"العالم و المربي الجليل" على حسب ما جاء في موقع "هسبريس" الإلكتروني.

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

و جاء في بيان موقع من طرف يوسف القرضاوي رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين بمعية محيي الدين القره الأمين العام لإتحاد علماء المسلمين، أن الإتحاد  "تلقى بقلب مفعم بالإيمان ونفس صابرة راضية بقضاء الله تعالى وقدره، نبأ وفاة الداعية إلى الله تعالى الشيخ الجليل عبد السلام ياسين مرشد جماعة العدل والإحسان، فقد قضى عمره المديد في الدعوة إلى الله تعالى، وقام بتربية أجيال كثيرة". 

وتابع بيان النعي بالقول: "كان الشيخ ياسين حقا أحد أعلام التربية والتزكية والدعوة، فرحمه الله رحمة واسعة، وحشره مع النبيين والصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقا {مِّنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُواْ مَا عَاهَدُواْ اللَّهَ عَلَيْهِ فَمِنْهُمْ مَّن قَضَى نَحْبَهُ وَمِنْهُمْ مَّن يَنتَظِرُ وَمَا بَدَّلُواْ تَبْدِيلاً} الأحزاب 23. 

وبهذه المناسبة الأليمة قدم الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين تعازيه الحارة إلى "أهل فقيد الأمة الإسلامية العالم الكبير ياسين وأولاده الفضلاء، وجميع إخوانه وتلاميذه ومحبيه، سائلا الله تعالى أن يلهمهم الصبر والسلوان". 

القرضاوي..
الكاتب : elmourabet
التاريخ : في 17 دجنبر 2012 على 21h43
لعنة الله عليك في الدنيا و الآخرة أيها الفاسق.