القائمة

أخبار

البارصا تهنئ مشجعيها المتحدثين باللغة العربية

قرر نادي برشلونة الإسباني تهنئة مشجعيه المتحدثين باللغة العربية بمناسبة الاحتفال باليوم العالمي للغة الضاد  الذي يصادف الثامن عشر من دجنبر كل سنة.

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

منذ 18 دجنبر 1973 و هو تاريخ صدور القرار الأممي الذي يوصي بجعل اللغة العربية لغة رسمية للجمعية العامة وهيئاتها، والعالم يحتفل باللغة العربية في الثامن عشر دجنبر من كل سنة، وبهذه المناسبة بادر نادي برشلونة إلى تقديم التهاني إلى جميع مشجعيه المتحدثين بالعربية في مختلف بقاع العالم.

  و كتب النادي الكاتلاني على موقعه الإلكتروني " أطيب التهاني بمناسبة اليوم العالمي للغة العربية"، وقد نشر موقع الفريق الرسمي باللغة العربية صفحة كاملة أكد عبرها على حرصه الكبير على التواصل مع العالم العربي والأهمية التي تحظى بها اللغة العربية داخل إدارة الفريق.

وفي هذا السياق قال المدير المسؤول عن التكنولوجيا الحديثة داخل النادي، "إن موقعنا العربي الرسمي يهدف إلى الاقتراب من أصدقائنا ومشجعينا العرب، فنحن معجبون كثيراً بالعالم العربي، ووسائل التكنولوجيا الحديثة تُمثل أفضل طريقة لكي نكون بالقرب من بعضنا البعض".

و أكدت إدارة النادي الذي يحظى بشعبية كبيرة في العالم العربي أن النادي يسعى بكل ما أوتي من إمكانيات إلى نشر روح"البارصا" عبر كافة أرجاء العالم العربي، مستفيداً من أحدث وسائل التكنولوجيا، حيث يلتزم بالتفاعل مع مشجعيه وعشاقه العرب.

البارصا...
الكاتب : elmourabet
التاريخ : في 20 دجنبر 2012 على 12h30
شكرا للبرصا, لكننا لن ننسى مآمراتها بالنسيق مع الحركة الصهيونية و العائلة الحاكمة في قـــطــــــر على كرامتنا و شرفنا كمسلمين و عرب و أمازيغيين.