القائمة

أخبار

الحبابي يقدم استقالته من الإتحاد الاشتراكي و يصف لشكر بالوصولي و الانتهازي

قدم محمد الحبابي القيادي في حزب الإتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية استقالته من صفوف الحزب، وربط الحبابي بكل وضوح استقالته بانتخاب إدريس لشكر كاتبا جديدا للاتحاد الاشتراكي.

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

و صرح لحبابي ليومية "المساء" في عدد الأربعاء 19 دجنبر قائلا أنه يتبرأ من هذا الهيكل المنخور الذي يحمل اسم الاتحاد الاشتراكي، "لا أشك بتاتا في أن العديد من المناضلين الصادقين، الذين بقوا إلى الأمس القريب يأملون في إصلاح الاتحاد الاشتراكي وإرجاعه إلى سكة القوات الشعبية، سوف يخرجون من هذا الهيكل بعد أن أسندت قيادته إلى إدريس لشكر"، مضيفا أن "لشكر تآمر على الحزب رفقة اليازغي لكي يصبح رئيس للفريق الاتحادي في البرلمان، ثم عاد ليتآمر ضد اليازغي بعدما أخلف وعده له بالاستوزار". 

كما قال الحبابي "إن لشكر يعتبر أن الاتحادي الحاذق هو الذي راكم ثروة من المال العام أو هو من يحسن إدارة لعبة التوافقات اللامبدئية والانتهازية مع أية جهة تضمن مصالحه الانتهازية".، وأضاف أنه يهرب من هذا الحزب الذي أصبحت تفوح منه كل روائح الوصولية والانتهازية.

ويعد الحبابي، من أبرز مؤسسي الاتحاد الوطني للقوات الشعبية ثم الإتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية، إلى جانب المهدي بنبركة وعبد الرحيم بوعبيد.

الأخ الحبابي...
الكاتب : elmourabet
التاريخ : في 19 دجنبر 2012 على 22h15
أطلب من الأخ الحبابي ان لا تتسرع في اتخاذ مثل هذه القرارات قبل التشاور و الاستراحة ثم التشاور. أتمنى ان ترجع و تعود الى رفاقك لإتمام المشورة و المشوار.

م.المرابط.

الحركة الوطنية للتغيير و الصلاح ـ الجناح السياسي لحركة الإختيار الثوري ـ .
Dernière modification le 19/12/2012 22:16