القائمة

أخبار

تاعرابت : أحب بلدي و لن أرد دعوة الطاوسي

مع بدء العد العكسي لانطلاق نهائيات كأس إفريقيا للأمم، قال نجم فريق كوينز بارك رينجرز، المغربي عادل تاعرابت أنه لن يرد دعوة رشيد الطاوسي في حالة تم المناداة عليه لتعزيز تركيبة أسود الأطلس في نهائيات كأس الأمم الإفريقية 2013 بجنوب إفريقيا.

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

ذكر موقع "البطولة" أن اللاعب المغربي تاعرابت قال في تصريح خص به صحيفة فرنسية علق فيه على لقاء جمعه مؤخراً بمدربه هاري ريدناب "لقد تحدث معي و أكد لي أنه لا يرغب في مغادرتي للنادي إلى الكأس الإفريقية..لقد أجبته بصراحة، إذا تم استدعائي فلا يمكنني رفض الدعوة".

و أضاف  "أحب بلدي و أحب الشعب المغربي كثيراً، كرة القدم تعني الشيء الكثير لهم..لقد أشرت له أن الحل الوحيد لبقائي بقلعة البارك و عدم استدعائي للمونديال الإفريقي".

و عن سلوكه الخاص يتحدث  "إن الصورة التي يروجونها عني خاطئة..صحيح أنني لا أحب الجلوس في دكة البدلاء، لدي شخصيتي و لا أحبذ رؤية لاعب لا يلعب في فريقه كأساسي يشارك بدلاً مني مع المنتخب...".

و أضاف  "أنا لست لاعباً ل20 دقيقة، أظن أنني الوحيد من اللاعبين المغاربة الذي باستطاعته لعب 90 دقيقة عن كل مباراة في أفضل بطولة في العالم..الجميع يشاهد أدائي على كنال بلوس أو الجزيرة، العرب كذلك يراقبون تحركاتي لذلك من الطبيعي أن لا أتقبل الجلوس على مقاعد البدلاء".

و في ختام حديثه قال : "أتمنى أن أحضر نهائيات كأس إفريقيا للأمم و في حالة العكس سأكون الداعم الأول لبلدي المغرب".

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال