القائمة

أخبار

مكناس : أكبر مستشفى من دون ماء ولا كهرباء

قامت وكالة الماء والكهرباء والتطهير بمدينة مكناس حسب جريدة المساء في عددها الصادر اليوم 20 دجنبر بقطع الماء و الكهرباء عن مستشفى سيدي سعيد الذي يعد الأكبر بالمدينة.

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

ذكرت جريدة المساء أن سكان العاصمة الإسماعيلية استيقظوا صباح يوم الثلاثاء الماضي، على وقع الفضيحة التي يعيشها قطاع الصحة بالمدينة، بعدما دخل في أزمة مفتوحة مع وكالة الماء والكهرباء، إثر إقدام هذه الوكالة على تنفيذ ما كانت قد توعدت به قبل شهر مضى، حينما أنذرت المستشفى المعني بالأمر، وطالبت بتسديد جميع الديون المتراكمة عليه والتي بلغت المليار سنتيم بسبب عدم أداء فواتير الاستهلاك ، لكن دون جدوى.

 و أضافت الجريدة، أن مستشفى سيدي سعيد أصبح بلا ماء وبلا كهرباء، ولم تنفع كل التدخلات ولا الوسائل، إذ سبق للوالي الجديد، أن راسل إدارة المستشفى بالتدخل لأداء ما بذمتها للوكالة، لكن دون جدوى.

Ha Ha!
الكاتب : Yakou
التاريخ : في 22 دجنبر 2012 على 01h10
Non mais financer les tramway c'est Plus urgent et Plus important que de payer les factures de l'Eau et d’Électricité! Franchement, quelle Hypocrisie! Les caisses de l'Etat sont vides et sont à moins de Zéro et on se lance à financer des produits de Luxe! N'importe quoi! !