القائمة

أخبار

العدل و الإحسان تنفي قيامها بحراسة قبر عبد السلام ياسين

بعدما تناقلت بعض المنابر الإعلامية الوطنية خبر قيام أفراد من جماعة العدل و الإحسان بحراسة قبر مؤسس و مرشد الجماعة الشيخ عبد السلام ياسين، نفت الجماعة الخبر على لسان حسن بناجح مدير مكتب الناطق الرسمي باسم الجماعة.

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

نفى حسن بناجح ما تداولته بعض وسائل الإعلام الوطنية حول قيام عدد من المحسوبين على جماعة العدل و الإحسان بحراسة قبر عبد السلام ياسين ليل نهار علي مرآى من حراس المقبرة.

ففي تصريح لموقع "هسبريس" الإلكتروني قال بناجح أن"ما يهم الجماعة حاليا هو حدث وفاة مؤسسها ومرشدها الشيخ عبد السلام ياسين الذي وافته المنية صباح الخميس المنصرم، وجنازته وتداعيات رحيله، والتعاطي مع التعازي التي تفد للجماعة من كل حدب وصوب من بلاد المعمور".

مضيفا بأن: "ماعدا هذه الأمور الرئيسة في الوقت الراهن، والتي طرأت على جماعة "العدل والإحسان" بموت المرشد الشيخ ياسين، وشغلت الحيز الأكبر من متابعات واهتمامات الجماعة، فالباقي لا يعدو أن يكون تفاصيل صغيرة لا تهمنا، ولسنا مستعدين للخوض فيها في الوقت الحالي".

و كانت جريدة العلم أول من تناول الخبر في عددها الصادر اليوم 18 دجنبر حيث قالت  أن قبر مؤسس ومرشد جماعة العدل و الإحسان الراحل عبد السلام ياسين، تضرب عليه حراسة مشددة ليلا نهارا على مرأى من حراس المقبرة التي دفن بها.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال