القائمة

أخبار

تاعرابت يؤكد اهتمام برشلونة به، وحديث عن عدم انظمامه للمنتخب في الكان

ذكر لاعب خط وسط المنتخب المغربي ونادي كوينز بارك رينجرز عادل تاعرابت أن نادي برشلونة الإسباني مهتم بالتعاقد معه في حديث خص به صحيفة الديلي ميرور البريطانية، كما تحدثت بعض الأنباء عن أنه لن يشارك في الكان.

نشر
DR
مدة القراءة: 2'

قال اللاعب المغربي عادل تاعرابت في تصريح لجريدة "الديلي ميرور" البريطانية " لقد قيل لي أن رئيس نادي آنجي الروسي وبعض الأشخاص من برشلونة قاموا بالاستفسار عن امكانية ضمي ، لكني وقعت للتو عقدًا لمدة أربع سنوات مع كوينز بارك وأخبرني الرئيس توني فيرنانديز بأنه لا ينوي بيعي ". وأضاف "أنا لا أعرف ما يمكن أن يحدث إذا جاء شخص وعرض ضمي مقابل 20 مليون جنيه إسترليني، لكن بالنسبة لي فأنا أحب النادي والمشجعين وهم يُحبوني أيضًا ".

 بالمقابل رد هاري ريدناب مدرب نادي كوينز بارك رينجرز عندما سئل عن إمكانية انتقال عادل تاعرابت  صانع ألعاب الفريق لـبرشلونة الإسباني، رد بشكل ساخر و قال "برشلونة يرغب بضم تاعرابت حقا ؟ لا ادري لكن إذا كانوا يريدونه فليعطونا ميسي، اذا ما بادلناه بميسي فانا موافق".

و على صلة بالموضوع كشف مصدر مقرب من المنتخب المغربي لكرة القدم، حسب جريدة "العلم" أن عادل تاعرابت اعتذر للناخب الوطني رشيد الطاوسي عن مرافقة الأسود إلى جنوب إفريقيا للمشاركة في نهائيات كأس أمم الإفريقية التي تنطلق شهر يناير المقبل.

وقال المصدر إن ضغوطا قوية مورست على تاعرابت من قبل مدرب فريقه كوينز بارك رانجرز الانجليزي هاري ريدناب، من أجل البقاء في إنجلترا وعدم التوجه إلى جنوب إفريقيا.

لكن مصدرا آخر أكد أن تاعرابت عزا قرار الأخير الاعتذار برغبته في البقاء مع أسرته في الفترة الحالية، علما أن الدوري الانجليزي وعكس الدوريات الأوروبية الأخرى لا يتوقف خلال احتفالات أعياد الميلاد.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال