القائمة

أخبار

مراكش تتحول إلى قبلة لعدد من مشاهير العالم

كما جرت العادة خلال السنوات الماضية، ستتحول مدينة مراكش إلى قبلة لعدد من مشاهير الفن و السياسة و الرياضة من مختلف بقاع العالم، من أجل الاحتفال بمقدم سنة 2013 و توديع سنة 2012، ومن المرتقب أن تواكب هذه الاحتفالات اجراءات أمنية مشددة تفاديا لأي طارئ.

نشر
DR
مدة القراءة: 2'

ستشهد مدينة مراكش الحمراء توافد عدد من مشاهير العالم عليها، خلال احتفالات رأس السنة ومن بينهم حسب جريدة الصحراء المغربية أمير دولة قطر وزوجته، والرئيس الفرنسي السابق، نيكولا ساركوزي وزوجته، والفرنسي دومنيك-ستراوس كان، المدير السابق لصندوق النقد الدولي، ونجم فريق برشلونة، المهاجم الأرجنتيني ميسي، الذي سيحل بأحد الرياضات في حي القصبة بالمدينة العتيقة، رفقة عدد من زملائه، إذ اعتاد الاحتفال بليلة رأس السنة الميلادية بمراكش، والنجم الفرنسي السابق زين الدين زيدان، والنجم السينمائي جمال الدبوز وزوجته، فضلا عن أمراء ومشاهير عالميين، لم يفصح عن أسمائهم لأن زياراتهم تتسم بالخصوصية.

وأضافت الجريدة ذاتها أن السلطات الأمنية بمدينة مراكش شرعت في عقد اجتماعاتها الأولية التنسيقية، استعدادا لاستقبال ضيوفها الاستثنائيين، وزوارها القادمين من مختلف بقاع العالم، للاحتفال بنهاية السنة الميلادية.

وكان مقر ولاية جهة مراكش حسب نفس المصدر قبلة لكبار المسؤولين من أمن ودرك ملكي، وقوات مساعدة، والوقاية المدنية، إذ جرى تشكيل لجنة مشتركة، تضم مختلف الأجهزة، عهد إليها تنسيق العمل مع كافة المسؤولين الميدانيين، وتحليل المعطيات الواردة عليها، وإعطاء التعليمات لمواجهة أي أمر طارئ.

وشهدت ساحة جامع الفنا، يوم الثلاثاء الماضي، زيارة خاصة لكبار المسؤولين بولاية أمن مراكش، الذين عاينوا كاميرات المراقبة 38 المثبتة في الساحة ومحيطها، واطلعوا على عملية المراقبة الخاصة بهذه الكاميرات بمقر الشرطة السياحية.

Ouuuuuuuuuuuf!!
الكاتب : Yakou
التاريخ : في 22 دجنبر 2012 على 19h19
lLes racistes et les criminels de toutes sortes ont rdv à Marrakech! Bienvenu à Messi Seulement, de ma part, et de la part de beaucoup de personnes marocaines qui ne lèchent pas les bottes des sionistes!
المشاهير في المغرب
الكاتب : مواطن حر
التاريخ : في 22 دجنبر 2012 على 19h07
هههه قمة السخافة
قولو ان هدا يدخل ضمن السياحة الجنسية التي تحقق ارباحا على الخزينة المغربية
انتمى ان تفهمو ما اعنيه
و الفاهم يفهم