القائمة

أخبار

تاعرابت يرد الصاع صاعين لرشيد الطاوسي

بعدما صب رشيد الطاوسي جام غضبه على لاعب المنتخب الوطني و كوينز بارك رينجرز عادل تاعرابت ووصفه باللاعب المفتقر للروح الوطنية، رد تاعرابت الصاع صاعين لمدرب الأسود و قال أنه يرفض التعامل مع مدرب لا يجيد التواصل.

نشر
DR
مدة القراءة: 2'

لم يتقبل مدرب النخبة الوطنية رشيد الطاوسي رفض تاعرابت الانضمام لتشكيلة المنتخب الوطني خلال نهائيات كأس إفريقيا للأمم ووصفه بأنه يفتقر للروح الوطنية، رد تاعرابت لم يتأخر فقد هاجم حسب موقع "البطولة" الإلكتروني رشيد الطاوسي  و بعض أعضاء الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

فخلال لقاء إذاعي مع راديو "مارس" صرح تاعرابت قائلا أنه لن يقبل المشاركة مع المنتخب في نهائيات الكان تحت إشراف مدرب لا يجيد التواصل مشيرا أنه لن يتقبل أن يكون السبب الوحيد في مشاكل أسود الأطلس. 

و أضاف  "لقد علمت بأن الطاوسي سيلتقي الأحمدي و السعيدي..توصلت برسالة نصية قصيرة قبل ثلاثة أسابيع من الناخب الوطني لم أعرف مصدرها..قمت بالإتصال بالرقم لمعرفة من يكون صاحبه، لكن الطاوسي أخبرني بأنه سيتصل بي بعد عشرون دقيقة، انتظرته يوماً كاملاً دون تلقي أي اتصال...".

 وزاد قائلا "اتصل بي الطاوسي قبل ثلاثة أيام و لم أجبه ثم توصلت برسالة نصية يخبرني فيها أنه في لندن و أنه يريد ملاقاتي سريعاً لكنني لم أرد عليها و لم ألتقي به".

كما اتهم تاعرابت  أفرادا لم يذكر أسماءهم من داخل الجامعة الملكية لكرة القدم بمحاربته و أشار إلى أنه لا يرغب في أن يلقى نفس مصير اللاعب الحسين خرجة.

موضوعنا هو المغرب و ليس عادل تاعرابت
الكاتب : jamaloCAN2013
التاريخ : في 25 دجنبر 2012 على 16h01
لقد انتهى زمن العبث بمصصير المنتخب، مرت سنين و هم يفرحون في فرقهم و يأتون للمنتخب قصد الاستجمام، اليوم يجب أن لا نفتح مجالا للعبث و الاستهتار . تاعرابت أمسيف الشماخ هم مجرد لا شيئ في سوق الكرة لا أحد منهم صنع مجدا كرويا لنفسه فما بالك لفريقه أما المنتخب المغربي فبدونهم سيكون أحسن
!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
الكاتب : paris2000
التاريخ : في 24 دجنبر 2012 على 22h21
Taoussi a mal gérer le caractère de ce joueur qui aurais pu beaucoup donner à l équipe national et c est dommage.
taoussi l avais ignorer
Taoussi ne doit pas écouter les membres l de la fédération et leur président qui ne connais d ailleur rien dans le footbul