القائمة

أخبار

قبل انطلاق الكان، الصفعات تتوالى على وجه الطاوسي

يوما بعد يوم، تزداد المصاعب التي تواجه رشيد الطاوسي في طريقه إلى جنوب إفريقيا التي تحتضن العرس القاري، فبعد رفض العديد من اللاعبين الدفاع عن الألوان الوطنية، ذكرت جريدة الصحراء المغربية أنه من المحتمل أن يغيب أسامة السعيدي بدوره عن الكان لأسباب صحية.

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

و نسبة إلى نفس المصدر فقد اقترح الطاقم الطبي لفريق لفيربول الإنجليزي إخضاع اللاعب أسامة السعيدي للجراحة، خلال الأسبوع الأول من شهر يناير المقبل، لعلاج آثار إصابة قديمة في الظهر، علما أنه تأجل إخضاعه للجراحة في العديد من المناسبات، قبل أن يتعرض لإصابة في ركبته اليمنى، ما أرغمه على الغياب في الفترة الأخيرة.

ويأتي مقترح الطاقم الطبي لفريق ليفربول لتجنيب اللاعب السعيدي المشاركة في نهائيات كأس أمم إفريقيا، وتفادي تعرضه لإصابة جديدة من شأنها أن تؤثر سلبا على مسيرته مع الفريق.

وكان أسامة السعيدي تعرض خلال الأشهر الماضية لسلسلة من الإصابات، أثرت سلبا على عطاءاته، ومنعته من الظهور مرات عديدة، سواء مع فريقه السابق، هيرنفين الهولندي، أو مع فريقه الحالي، ليفربول، وأيضا، مع المنتخب الوطني.

ومن الطبيعي أن تزعج الأخبار الواردة من ليفربول رشيد الطاوسي، مدرب المنتخب الوطني، الذي يعول على السعيدي ضمن المجموعة التي ينوي الاعتماد عليها في نهائيات التظاهرة القارية، رغبة في رد الاعتبار لكرة القدم المغربية، بعد المشاركة الباهتة في نهائيات السنة الماضية.

ادا صفعك أمثالهم فأعلم أنك ستفوز بكأس افريقيا
الكاتب : jamaloCAN2013
التاريخ : في 25 دجنبر 2012 على 16h17
تاعرابت لاعب أزقة.أمسيف تلقى طوفانا من الأهداف.الشماخ لن يغفر له المغاربة أنه أقصى المغرب من مونديال 2010 حين أرسل شهادة طبية ضد الكامرون .خلاصة القول يا رشيد الطاوسي ادا صفعك أمثالهم فأعلم أنك ستفوز بكأس افريقيا، لأنك لو عولت عليهم لشربت من نفس البحر