القائمة

أخبار

المغربيان فريد غنام ومحمد عدلي و الفنانة شيرين عبد الوهاب يغنون لثورات الربيع العربي

ستصدر الفنانة المصرية شرين عبد الوهاب، عملا غنائيا جديدا تتناول فيه الأوضاع التي تمر منها البلدان العربية في ظل ثورات الربيع العربي، و سيشارك في هذا العمل فريق شرين السابق في برنامج "ذو فويس"  وهم فريد غنام ومحمد عدلي من المغرب وأنجي أمين وعبد العظيم الذهبي من مصر. 

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

كما قررت الفنانة شرين أنها بصدد انتاج ديو غنائي يجمعها بالمتسابق المغربي محمد عدلي، والذي خرج في الحلقة قبل الأخيرة من التصفيات بعد استمراره في عدة حلقات من العروض المباشرة، وعلى الرغم من خروجه في حلقات التصفية إلا أن شيرين أكدت إحدى تصريحاتها لموقع "العربية نت" أن ثقتها في المتسابق المغربي لم تهتز، وأنها اكتشفت قوة موهبته منذ اللحظات الأولى لسماع صوته في مرحلة المواجهة.

وأكدت شيرين إيمانها بأن عدلي سوف يحقق في مشواره الفني إنجازا عظيما، فهو يستحق الرعاية والدعم ليصل صوته للجمهور لكونه يحمل خامة صوت قوية وراقية، وأضافت أن عدلي سوف يشاركها أيضا في الغناء بمهرجان مراكش، فقد وعدته بهذا عند خروجه.

مبينة أن خروجه من البرنامج لا يعنى قلة موهبته عن الفائر بلقب "ذو فويس"، وأضافت أن هذا ينطبق أيضا على فريقها الذي أكدت أنه يستحق التحية ولا توجد فيه موهبة أقل من الأخرى.

ومن المقرر أن تبدأ شيرين في تصوير الأغنيتين بمجرد انتهاء أيمن بهجت قمر من كتابة الكلمات.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال