القائمة

أخبار

هينري ميشال يقدم المساعدة لرشيد الطاوسي

ذكر موقع 'يوروسبورت' المتخصص في المجال الرياضي، أن مدرب المنتخب الوطني المغربي رشيد الطاوسي، تقدم بالشكر للمدرب الفرنسي هنري ميشال على بعض المعلومات و الشرائط التي قدمها له حول منتخب جنوب إفريقيا.

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

  شكر مدرب المنتخب الوطني رشيد الطاوسي، المدرب الفرنسي هنري ميشال، ومساعده السابق سمير عجام على المعلومات والشرائط التي قدمها له حول منتخب جنوب إفريقيا الذي سيواجهه المنتخب المغربي في النهائيات الإفريقية المقبلة ضمن المجموعة الأولى، مؤكدا أنهما لم يبخلا عليه بالدعم حين يطلب منهما يد المساعدة .

وقال الطاوسي أن المدرب الفرنسي هنري ميشال الذي قدم استقالته مؤخرا من منصبه كمدرب للمنتخب الكيني، ومساعده المغربي اللذان عملا سوياً في فريق ميلودي ساندوانس الجنوب إفريقي موسم 2008- 2009 قدما له عدة معلومات حول البلد و الملاعب و ظروف المناخ كما قال أنه حصل يوم الثلاثاء الماضي على عدة أشرطة لمقابلات منتخب جنوب إفريقيا .

يذكر ان الفرنسي هنري ميشيل سبق له أن كان مدربا للمنتخب المغربي في مناسبتين حيث قاد الأسود خلال مونديال  1998، قبل أن يعود لقيادتهم مجددا في نهائيات كان 2008 لكنه رحل مباشرة بعد الإقصاء من الدور الأول، كما درب ميشيل فريق الرجاء سنة 2003 و قاده للفوز بكأسي العرش و الاتحاد الإفريقي.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال