القائمة

أخبار

الطاوسي يجري تعديلا على تشكيلة المنتخب الوطني قبل أيام من انطلاق الكان

قرر مدرب المنتخب الوطني المغربي رشيد الطاوسي استدعاء عبد اللطيف نوصير لاعب فريق المغرب الفاسي، ليعوض يونس بلخضر لاعب فريق الجيش الملكي المصاب خلال منافسات كأس إفريقيا للأمم.

نشر
عبد اللطيف نوصير لاعب فريق المغرب الفاسي
مدة القراءة: 1'

على بعد أيام من انطلاق العرس القاري الإفريقي قرر الناخب الوطني رشيد الطاوسي تعويض المدافع يونس بلخضر الذي سبق اختياره ضمن قائمة 24 لاعبا٬ التي ستشارك في كأس إفريقيا للأمم لكرة القدم بجنوب إفريقيا ما بين 19 يناير و10 فبراير المقبلين، بمدافع فريق المغرب الفاسي عبد اللطيف نوصير.

و جاء في الموقع الإلكتروني للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم مساء أمس الأحد٬ أن "رشيد الطاوسي قرر بعد تشاور مع طبيب الفريق الوطني الدكتور عبد الرزاق هيفتي الإستغناء عن خدمات بلخضر المصاب وتعويضه بلاعب المغرب الفاسي عبد اللطيف نوصير الذي كان ضمن لائحة الإحتياط والذي يشغل نفس الموقع".

وكان رشيد الطاوسي قد أعلن عن التشكيلة التي ستمثل المغرب في نهائيات كأس إفريقيا التي ستقام بجنوب إفريقيا يوم الأربعاء الماضي خلال ندوة صحفية بالعاصمة الرباط، و ضمت تسعة لاعبين يمارسون بالبطولة الوطنية وخمسة عشر محترفا بمختلف البطولات الأجنبية.

و سيجري المنتخب الوطني أولى مبارياته في هذه الكأس أمام منتخب أنغولا يوم 19 يناير بجوهانسبورغ٬ والمباراة الثانية ستجمعه بمنتخب الرأس الأخضر يوم 23 من نفس الشهر وستكون المباراة الأخيرة للأسود عن مجموعته الأولى أمام البلد المضيف جنوب إفريقيا.

COMPARER
الكاتب : paris2000
التاريخ : في 31 دجنبر 2012 على 11h55
comparez entre Gerattin ou Boussoufa et Kadioui du FAR que taoussi a appeler !!!
je réve