القائمة

أخبار

سلا : كولونيل مزور يحتجز سيدة ويغتصبها لمدة ثلاثة أيام

قام شخص يدعي أنه كولونيل باحتجاز أرملة تدعى (ح.ح)  تسكن في حي تابريكت بمدينة سلا، ثم أقدم على اغتصابها و تعديبها لمدة ثلاثة أيام.

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

و حسب جريدة المساء التي نقلت الخبر في عددها لنهار اليوم  فقد كشفت مصادر وصفت بالموثوقة أن الكولونيل "المزور" قام بالاعتداء على هذه السيدة الأرملة بعد أن أوهمها باعتزامه تشغيلها ببيته من أجل الاعتناء بزوجته، قبل أن يقوم باحتجازها واغتصابها على مدى ثلاثة أيام، إلى أن حاولت الفرار لتسقط من شرفة الطابق الثالث، ما أدى إلى إصابتها بكسور على مستوى الورك والرجلين.

وأفادت مصادر مقربة من الضحية أن المعتدي عرض عليها، الأسبوع الماضي، الاعتناء بزوجته المقعدة لمدة ثلاث ساعات يوميا بعد إنهاء عملها بإحدى المقشدات بسلا، وحين قيامها بزيارة إلى بيت الشخص الذي ادعى أنه كولونيل، والواقع بحي الحرية المجاور للمحطة الطرقية سلا ـ تابريكت، وجدت فيه امرأتين تكبرانها سنا، ادعى أنهما ابنتاه، قبل أن تغادرا المنزل تاركين الضحية والمعتدي وحدهما.

وبعد انصراف السيدتين، قام المعتدي بإغلاق الباب وبدأ يتحرش بالضحية، ولما رفضت الأخيرة الانصياع لرغباته، أخذ في صفعها وتهديدها بالانتقام من أبنائها إن هي لم تستجب لطلباته.

???
الكاتب : Yakou
التاريخ : في 07 يناير 2013 على 02h40
Prison a perpétuité!