القائمة

أخبار

برادة : سنخلق المفاجأة في منافسات الكان

أكد نجم المنتخب المغربي و لاعب نادي خيتافي الإسباني عبد العزيز برادة، في حوار مع موقع الإتحاد الدولي لكرة القدم على الانترنيت أن المنافسات القارية لا تعترف بالمنتخب القوي أو الضعيف، مشيرا إلى أن كل واحد سيسعى إلى تمثيل بلده أحسن تمثيل وتحقيق نتائج مرضية.

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

و قال برادة الذي يشغل مركز وسط ميدان هجومي في المنتخب المغربي أن "المنتخب الوطني سيرحل إلى جنوب إفريقيا لخلق المفاجأة، رغم أنه سيلعب في مجموعة المنتخب المستضيف للدورة 29 من كأس إفريقيا، جنوب إفريقيا، الذي سيكون صعب التجاوز أمام جماهيره".

و أضاف أن المنتخب المغربي بإمكانه خلق الفارق خلال العرس الكروي الإفريقي، موضحا أن "اللاعبين متعودون على لعب المنافسات الأوربية الكبيرة، ولن تكون الأجواء في إفريقيا عائقا أمامهم، وسنقاتل في كل مباراة لتحقيق المراد".

و تمنى برادة أن يكون العشب جيدا، "لأن طريقة لعب المنتخب الوطني تعتمد على التقنيات والتمرير السريع للكرة، وبإمكاننا أن نجد صعوبات إذا لم تكن حالة العشب جيدة"، غير أنه عبر في الوقت نفسه عن تفاؤله لحالة الملاعب في جنوب إفريقيا بعد التنظيم الجيد لكأس العالم 2010.

و بخصوص رأيه في المدرب الجديد للنخبة الوطنية أكد برادة أن الناخب الوطني الجديد "أعطى ثقة إضافية للمجموعة، ومنحنا إرادة أكبر لتحقيق نتائج إيجابية، رغم أنه لم يستفد من وقت كاف لبناء منتخب متجانس، لكن كأس إفريقيا المقبلة ستكون فرصة أمامه لبناء تصور أفضل لمستقبل الأسود".

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال