القائمة

أخبار

تاعرابت في موقف حرج، و السبب لاعب إسرائيلي

و ضع اللاعب المغربي عادل تاعرابت في موقف حرج، بعدما اقترب فريقه كوين بارك رينجرز من التعاقد مع اللاعب الإسرائيلي  تال بن حاييم خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

فقد ذكرت هيئة الإذاعة البريطانية أن هاري ريدناب المدير الفني لفريق كوين بارك رينجرز، مهتم بجلب المدافع الإسرائيلي تال بن حاييم، وألمح المدير الفني لفريق كوينز بارك، اليوم الخميس، إلى إمكانية ضم اللاعب الإسرائيلي لصفوف الفريق بعدما تدرب بجدية طيلة الفترة الماضية، مؤكداً أنه سيسعى في الوقت الحالي إلى تقديم عقد يمتد حتى نهاية الموسم الجاري.

ويتدرب بن حاييم (30 عاماً) منذ الشهر الماضي مع لاعبي كوينز بارك في سعيه بالبحث عن نادٍ جديد يلعب له في يناير بعد انتهاء تعاقده مع بورتسموث الصيف الماضي.

وستكشف الأيام القليلة القادمة حسب موقع "العربية نت" ما ستؤول إليه هذه الصفقة،  حيث ستضع إدارة النادي الإنكليزي - في حال تم التعاقد مع اللاعب الإسرائيلي - لاعبها المغربي عادل تاعرابت أمام مأزق حقيقي، إذ تبدي وسائل الإعلام في المغرب على غرار جميع البلدان العربية، حساسية كبيرة تجاه زمالة اللاعبين العرب لنظرائهم الإسرائيليين، كون ذلك يدخل في إطار التطبيع الرياضي، الأمر الذي يدفع العديد من اللاعبين العرب للإحجام عن مزاملة لاعبين إسرائيليين.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال