القائمة

أخبار

أسود الأطلس في مواجهة زامبيا يوم غد استعدادا للكان

في إطار استعدادات المنتخب الوطني المغربي لكأس الأمم الإفريقية، سيخوض أسود الأطلس مباراة ودية ضد المنتخب الزامبي بطل النسخة الماضية على أرضية ملعب "راند ستاديوم" بمدينة جوهانسبورغ الجنوب إفريقية يوم غد الثلاثاء.

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

و استعددا لهذه المقابلة التي ستنطلق في تمام الساعة الرابعة و النصف عصرا من يوم غد، قرر الناخب الوطني الطاوسي برمجة حصة تدريبية واحدة اليوم لإراحة اللاعبين، وتدخل هذه المواجهة في إطار تحضيرات أسود الأطلس لنهائيات كأس افريقيا للأمم المزمع انطلاقتها يوم 19 يناير الجاري. و ستسند مهمة إدارة هذه المباراة الودية لحكام من جنوب افريقيا، بقيادة غوميز فيكتور كحكم الساحة بمساعدة موشيدي جوهانس وكومالو ستيفان.

فيما يلعب أسود الأطلس مباراتهم الإعدادية الثانية يوم 12 يناير المقبل ضد المنتخب الناميبي،  و ذلك على بعد أسبوع واحد قبل افتتاح البطولة الإفريقية. 

جدير بالذكر  إلى أن آخرمباراة ودية خاضها المنتخب المغربي مع نظيره الزامبي كانت بتاريخ 19 نونبر 2008 وانتهت لصالح المنتخب المغربي بثلاثة أهداف مقابل لاشيء وكان ذلك تحضيرا لنهائيات كاس افريقيا للامم التي نظمت بغانا سنة 2008.

علما أن القرعة قد أوقعت المغرب إلى جانب كل من جنوب إفريقيا و أنغولا و جمهورية الرأس الأخضر، و سيخوض المنتخب المغربي أولى مبارياته ضد المنتخب الأنغولي يوم 19 من هذا الشهر.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال