القائمة

أخبار

لمن صوت الطاوسي و لمياغري، ميسي أم رونالدو؟

توج نجم فريق برشلونة الإسباني و المنتخب الأرجنتيني ليونيل ميسي، للمرة الرابعة على التوالي بالكرة الذهبية التي تمنح لأفضل لاعب في العالم كل سنة من قبل الإتحاد الدولي لكرة القدم و مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية، وحل البرتغالي كريستيانو رونالدو ثانيا.

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

فخلال الحفل الذي أقامه الإتحاد الدولي لكرة القدم بمدينة زيوريخ السويسرية يوم أمس الإثنين، حصل نجم فريق برشلونة على اثنين وأربعين بالمائة من الأصوات أمام كل من البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد الذي حصد أربعة وعشرين بالمائة من الأصوات بينما حصد الإسباني أندريس إينيستا لاعب البارسا إحدى عشر بالمائة من الأصوات.

و في سياق متصل ذكر موقع "البطولة" الإلكتروني أن الناخب الوطني رشيد الطاوسي صوت للأرجنتيني ميسي في المركز الأول متبوعا بالبرتغالي كريستيانو رونالدو قبل أن يضع السويدي زلاتان ابراهيموفيتش في المركز الثالث .

أما عميد المنتخب الوطني المغربي الحارس نادر المياغري  فقد منح صوته الأول للأرجنتيني ليونيل ميسي ثم الحارس الإسباني إيكير كاسياس والبرتغالي كريستيانو رونالدو .

جدير بالذكر أنه يحق التصويت في اختيار أفضل لاعب في العالم لمدربي المنتخبات وقائدي المنتخبات فقط، وللتصويت نظام خاص، حيث يتوفر كل مصوت على ثلاثة اختيارات، و يأخد اللاعب الأول خمس نقاط والثاني ثلاثة نقاط والثالث نقطة واحدة.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال