القائمة

أخبار

العربي : أتمنى مواجهة الجزائر في النهائي

أكد اللاعب الدولي المغربي يوسف العربي في حوار خص به جريدة الشروق الجزائرية أن النخبة الوطنية جاهزة للكان،  و تمنى أن  تتأهل الجزائر و المغرب لنهاية الكأس القارية.

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

وأبرز العربي في نفس الحوار أن المنتخب المغربي يتمتع بجاهزية تامة لخوض نهائيات كأس الأمم الإفريقية، و أوضح أن القائمين على النخبة الوطنية قرروا السفر في وقت مبكر إلى جنوب أفريقيا، من أجل الحصول على وقت كاف للتحضير للكان، والدخول في الأجواء سريعا قبل خوض غمار البطولة.

و عن إقصاء أسود الأطلس من الدور الأول خلال الدورة الماضية، قال العربي أنهم سيعملون على تعويض ذلك الإخفاق، من أجل إرضاء الجماهير المغربية، خاصة بعدما عين رشيد الطاوسي على رأس المنتخب المغربي، الذي دعم تشكيلة المنتخب الوطني بعناصر جديدة، بالإضافة إلى تغييره لطريقة اللعب، مضيفا أن العناصر الوطنية ستبذل قصارى جهذها للسير بعيدا في هذه الدورة.

و رفض العربي الذي يلعب في الدوري الإسباني ضمن نادي غرناطة التكهن باسم المنتخب الذي سيفوز بالنهائيات، و قال أن البطولة المقبلة في جنوب أفريقيا ستكون مختلفة عن جل البطولات.

و بخصوص رؤية العربي للمنتخب الجزائري قال العربي أنه منتخب جيد يمتلك عناصر متميزة بين صفوفه وتربطه علاقات قوية بمعظمهم، متمنيا مواجهته في النهائي.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال