القائمة

أخبار

ثورة على الفاسي الفهري داخل الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم

ذكرت جريدة "الأخبار" في عددها الصادر اليوم، أن مجموعة من الأعضاء بالجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، طالبوا من وزارة أوزين التدخل من أجل اجراء افتحاص مالي للجامعة.

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

و أضافت نفس الجريدة أن هؤلاء الأشخاص يستعدون لمقاطعة الاجتماعات المقبلة، احتجاجا على ما اعتبروه "ممارسات غير شفافة" من قبل علي الفاسي الفهري، وأكدوا  أنهم فضلا عن مقاطعتهم للاجتماعات المقبلة للمكتب الجامعي، سيحثون جميع رؤساء الفرق على رفض الامثتال لقرارات لجنة مراقبة تسيير الأندية، نظرا لحالة التنافي التي تشوبها، لكون عضوها محمد الزغاري يشغل منصبا بالمكتب المسير للفتح الرياضي الرباطي، و في نفس الوقت هو عضو بالمكتب الجامعي.

كما سيعمد هؤلاء الأشخاص "الثائرين" على عالي الفاسي الفهري إلى مراسلة الوزارة للمطالبة بافتحاص مالية الجامعة من طرف مدقق للحسابات يكون معتمدا من طرف الوزارة مشيرين أنهم لا يعلمون أي شيء عن مالية الجامعة،  واستغرب هؤلاء الأعضاء الجامعيون الطريقة الغريبة التي تدار بها أمور الجامعة من طرف علي الفاسي الفهري، منذ اختيار "إيريك غيريتس"، مرورا باللجنة التي اختارت رشيد الطاوسي، ثم اختيار كريم عالم رئيسا للوفد المغربي المشارك في نهائيات جنوب إفريقيا، والذي خصص له مصروف للجيب يقدر بـ 500 أورو يوميا.

Toujours on dénonce..et puis Rien qui change!
الكاتب : Yakou
التاريخ : في 15 يناير 2013 على 21h16
Décidément, la corruption et le Vol de l'argent public ronge tous les domaines dans ce pays! Je me demande pourquoi on garde toujours les mêmes têtes qui vident les poches des marocains, dans les mêmes places ! Même si on était le Monaco, nos caisses seraient vides avec un tel taux de corruption!