القائمة

أخبار

حزب العدالة و التنمية يعفي أحد أعضائه بعد اتهامه بالتحرش الجنسي

قرر حزب العدالة و التنمية طرد الكاتب الإقليمي لشبيبته بمدينة سيدي قاسم، بعد أن اتهمته سيدتان تنتميان لنفس الحزب بالتحرش بهما على هامش اللقاء الوطني لشبيبة الحزب بمدينة طنجة.

نشر
من ملتقى شبيبة حزب العدالة و التنمية بطنجة
مدة القراءة: 1'

 و اتخذ حزب العدالة والتنمية هذا القرار القاضي بإعفاء  محسن العلوي من مهامه الحزبية بعد استكمال التحقيق في قضية للتحرش الجنسي اتهم فيها من قبل سيدتان تنتميان لنفس الحزب، على هامش أشغال الملتقى الوطني الثامن لشبيبة الحزب المنظم من يوم 26 غشت إلى غاية 01 شتنبر 2012 بطنجة. 

وأكد التحقيق الداخلي الذي أجراه الحزب بحسب جريدة "النهار المغربية"  أنه على هامش اللقاء السالف الذكر، تميز المعني بالأمر بخرجاته صحبة شابات مناضلات بحزب العدالة والتنمية إلى شاطئ مدينة طنجة وغيابه غير المبرر عن الأشغال لاغتنام وقت للعمل من أجل مرافقة الفتيات إلى تطوان.

ومن حيث المستوى التنظيمي، فإن هذا التقرير يؤاخذ محسن العلوي على ضعفه في التواصل مع أعضاء الكتابة الإقليمية للشبيبة المتواجدين بمشرع بلقصيري وجرف الملحة، و بقراراته الانفرادية وعدم قدرته على تأطير الملتقيات الإشعاعية.

و قال عبد الإله دحمان الكاتب الإقليمي لحزب العدالة و التنمية بسيدي قاسم، أن المعني بالأمر معروف بفساد أخلاقه، و من ناحية أخرى  وجه موالون للمطرود رسالة احتجاجية إلى الكتابة الجهوية لشبيبة الحزب معتبرين إبعاده إجراء تعسفيا.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال