القائمة

أخبار

طنجة : الاستماع إلى مدير وكالة لبريد المغرب بعد أن ضبط متلبسا بممارسة الجنس داخل مقر عمله

تم الاستماع إلى مدير الوكالة الرئيسية لبريد المغرب بمدينة طنجة من قبل شرطة الأخلاق على إثر تورطه في ممارسة الجنس قبل أشهر مضت داخل مقر عمله مع أجنبية.

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

الخبر أوردته يومية "الخبر" في عددها الصادر اليوم وقالت أن الاستماع إلى مدير الفرع المركزي لبريد المغرب، جاء بناء على شكاية تقدمت بها المفتشية العامة  لإدارة بريد المغرب بالرباط.

و لم يجد المدير أي حرج حسب الجريدة وهو يعترف أمس بممارسة الجنس داخل مكتبه ليلا مع سيدة أجنبية، لتنتقل الشرطة برفقته إلى منزل المعنية بالأمر لاعتقالها هي الأخرى والتحقيق معها.

و سبق للنيابة العامة أن أمرت بناء على تسجيل الكاميرا بفتح تحقيق حول الشكاية التي كانت قد توصلت بها من مفتشية الإدارة المركزية لبريد المغرب، والتي كانت مرفقة بأقراص مدمجة تتضمن بالصوت والصورة لقطات جنسية، كان بطلها مدير الوكالة الرئيسية لبريد طنجة.  

وتتهم الشكاية بحسب نفس الجريدة الإطار الذي كان يتولى مسؤولية إدارة وكالة شارع محمد الخامس بطنجة، بقيامه بأفعال مخلة بالآداب داخل مكتبه، حين أقدم على ممارسة الجنس مع سيدة أجنبية، بعدما تمكن من إدخالها إلى مقر الوكالة وقضاء ليلة كاملة رفقتها بعد أن أعد فراش مركب لهذا الغرض كان يخفيه بخزانة المكتب، كما ورد في نفس الشكاية. 

awi hadi ghriba
الكاتب : majus
التاريخ : في 29 غشت 2013 على 13h34
lafkih alli natsanaw barktou dghal la jamaa balghtou?hada ghir nawaa mina alfassad ama maghafa kana aadamm