القائمة

أخبار

النجم المصري أبو تريكة معجب برشيد الطاوسي

أبدى النجم المصري محمد أبو تريكة، ثقته في مؤهلات المنتخب المغربي المشارك في كأس الأمم الإفريقية، و قال أنه معجب بالبصمة الواضحة للإطار الوطني رشيد الطاوسي رغم أنه لم يمضي وقت كبير على تسلمه دفة قيادة أسود الأطلس.

نشر
DR
مدة القراءة: 2'

قال محمد أبو تريكة نجم المنتخب المصري و فريق الأهلي، في حوار مع جريدة "الهداف" الجزائرية المتخصصة في المجال الرياضي، أن " المنتخب المغربي قوي بنجومه ، لكنني أود الإشارة والتنويه ببصمة المدرب الطاوسي الذي يلعب دورا كبيرا في تحسن المنتخب المغربي بالرغم من الفترة القصيرة التي تقمص فيها المهمة".

و أكد ذات اللاعب أن أسود الأطلس سيلعبون أدوارا طلائعية في المنافسات القارية التي ستنطلق بعد يومين من الآن بجنوب إفريقيا قائلا " إذا لم تحدث مفاجآت ، أظن أن المنتخب المغربي سيتأهل إلى الدور المقبل ".

من جهة ثانية، أعرب نجم النادي الأهلي عن أمنيته في تأهل منتخبَي الجزائر وتونس، إلى الدور ربع النهائي من المونديال الإفريقي، منبها إلى صعوبة مهمة الفريقَين العربيَين المتواجدَين ضمن مجموعة صعبة تضم منتخب كوت ديفوار.

وكان أبو تريكة قد نال لقب أفضل لاعب عربي لعام 2012، وفقا للاستفتاء الذي أجرته صحيفة "الهداف" الجزائرية، والذي شاركت فيه 120 وسيلة إعلامية عربية.

وقد حصل أبوتريكة متفوقا على نجم الكرة الجزائرية سفيان فيجولى لاعب فالنسيا الإسبانى الذي حل ثانيا، وفى ذات الإستفتاء جاء المغربى يونس بلهنده لاعب مونبليييه الفرنسى فى المركز الثالث، بينما جاء علي الحبسي حارس المنتخب العمانى و ويجان الإنجليزى فى المركز الرابع.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال