القائمة

أخبار

بنكيران يستقبل رجلا تعرض للاغتصاب على يد شرطي

استقبل رئيس الحكومة عبد الإله بنكيران، حسب ما ذكرت جريدة الصباح في عددها لنهار اليوم، عائلة رجل تعرض للاختطاف و الإغتصاب من قبل شرطي، و أمر بنكيران بتحريك المسطرة من أجل متابعة هذا الشرطي.

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

و أضافت الجريدة أن المصالح الأمنية بالعاصمة الرباط  اعتقلت بالفعل، شرطيا يعمل بالمنطقة الأمنية الثالثة بالمدينة مباشرة بعدما استقبل بنكيران عائلة الضحية.

و كان الضحية الذي تم الإعتداء عليه من طرف رجل الأمن الذي تم اعتقاله، قد أكد لرئيس الحكومة ووالي أمن الرباط والوكيل العام للملك  أن رجل الأمن المعني تدخل بصفة غير قانونية مستعملا أصفاده الحديدية  لصالح أفراد عائلته أثناء نزاع بين الطرفين، كما قال انه تعرض للتهديد بنشر صور اغتصابه رفقة زوجته في حال تقديم شكاية ضد المعتدين، الذين يوجد من بينهم رجل الأمن المعتقل. ومن المنتظر أن يمثل الشرطي المتهم أمام قاضي التحقيق بمحكمة الاستئناف بسلا في السادس من فبراير المقبل في إطار الاستنطاق التفصيلي.

و بعد اعتقال هذا الشرطي، حدد قاضي التحقيق بمحكمة الاستئناف بالرباط سادس فبراير المقبل، موعدا للبث في الملف المثير، الذي يتضمن تهم اقتحام مسكن الغير بالقوة والاختطاف بواسطة سيارة والضرب والجرح من طرف عصابة  بمساعدة رجل أمن، يتوفر على أصفاد حديدية، والاغتصاب وتصوير مشاهد خليعة، حسب الشكاية الموجهة إلى الوكيل العام.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال