القائمة

أخبار

الجماهير المغربية بجنوب إفريقيا غاضبة من لا مبالاة رئيس الوفد المغربي

أبدت الجماهير المغربية بمدينة جوهانسبورغ الجنوب إفريقية غضبها من عدم اهتمام و لا مبالاة رئيس بعثة المنتخب المغربي لكرة القدم "كريم عالم بها"، حسب ما أفد موقع "كورة".

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

و سبق للجماهير المغربية التي كانت متواجدة بمدينة جوهانسبورغ التي شهدت إجراء المقابلة الأولى للأسود ضد أنغولا، أن طالبت بلقاء رئيس الوفد المغربي كريم عالم من أجل تسهيل عملية الحصول على التذاكر لحضور كل لقاءات المنتخب المغربي.

كما ذكر موقع "كود" أن أفرادا من الجالية المغربية قد أجمعوا، على أن العلاقة بين الفريق الوطني ومحبيه القاطنين في مختلف مدن هذا البلد شبه متوترة، بعد أن رفض رئيس البعثة كريم العالم استقبال تمثيلية عن المغتربين في أبعد نقطة بالقارة السمراء، دون تقديم مبررات الرفض. 

و أكد بعض مناصري أسود الأطلس المنضوين تحت لواء "جمعية مغاربة جنوب إفريقيا"، أنهم راسلوا رئيس جامعة كرة القدم علي الفاسي الفهري قبل أيام من انطلاق النهائيات الإفريقية، ودعوه إلى توفير كافة وسائل التشجيع من أعلام وقمصان وقبعات حتى يكون التشجيع لافتا للانتباه. 

و أكد موقع "كورة" أن الجماهير المغربية التي سافرت عبر ثلاث طائرات لعاصمة جنوب أفريقيا لدعم أسود الأطلس، انضمت لصف الجالية المغربية وتكتل الجميع و قاموا بالهتاف ضد رئيس الوفد المغربي، في ظل حضور محمد أوزين وزير الشباب و الرياضة وكمال لحلو نائب رئيس اللجنة الأولمبية، إذ تواصلت الإحتجاجات على مسمع من الإثنين  معا. 

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال