القائمة

أخبار

أسود الأطلس يتجهون لديربان استعدادا لمباراة الرأس الأخضر

سافر المنتخب الوطني المغربي اليوم من مدينة جوهانسبورغ التي كان يقيم بها متجها نحو مدينة ديربان، التي سيجري فيها لقاءه المقبل ضد فريق الرأس الأخضر في إطار الجولة الثانية ضمن المجموعة الأولى.

نشر
DR
مدة القراءة: 2'

و استغرقت رحلة المنتخب الوطني المغربي التي خصصت لها طائرة خاصة حوالي ستين دقيقة، و سيحط أسود الأطلس الرحال بأحد الفنادق االتي اختارها الإتحاد الإفريقي لكرة القدم، في انتظار لقاء فريق الرأس الأخضر يوم الأربعاء المقبل.

و سبق لفريق الرأس الأخضر الذي تأهل للمرة الأولى في تاريخه لنهائيات كأس إفريقيا للأمم على حساب منتخب الكامرون الذي يعد من بين أقوى منتخبات القارة السمراء، أن أجبر منتخب البلد المضيف جنوب إفريقيا على التعادل من دون أهداف خلال المباراة الإفتتاحية، ليؤكد بذلك جاهزيته للكان، و يوجه إنذارا لأسود الأطلس، الذين تعادلوا بدورهم مع منتخب أنغولا من دون أهداف.

و استعدادا لمباراة الرأس الأخضر التي تعد مصيرية للنخبة الوطنية، حيث أنها تشكل مفتاح التأهل للدور الثاني، أعد المدرب رشيد الطاوسي برنامجا للتحضيرات، سيفتتح بإجراء حصة تدريبية على أرضية ملعب "موسيس مابيدا" الذي ستجرى على أرضيته مباراة المغرب ضد الرأس الأخضر، قبل أن يخوض المنتخب الوطني المغربي آخر حصة تدربية له قبل المباراة مساء يوم غد الثلاثاء.

و على صلة بالموضوع صرح مدرب المنتخب المغربي خلال لقاء تلفزي مع قناة "ميدي 1 تي في" أنه ركز بمعية مساعديه على الجانب التقني و تمت  معاينة طريقة لعب منتخب الرأس الأخضر عبر تسجيلات الفيديو، بغية معاينة الجزئيات المختلفة في اداء لاعبيه، و أنهم حاولوا كشف نقاط ضعف هذا الفريق الذي يضل مجهولا.

جيد
الكاتب : ala eddine
التاريخ : في 22 يناير 2013 على 12h39
merci