القائمة

أخبار

لاعب إسرائيلي يضع مستقبل الحمداوي مع فيورنتينا على المحك

أبدى فريق فيورنتينا رغبته الكبيرة في الحصول على خدمات اللاعب الإسرائيلي، تومير هيميد، لاعب نادي مايوركا الإسباني، بعد غياب المهاجم المغربي منير الحمداوي المشارك مع منتخب بلاده في كأس الأمم الإفريقية.

نشر
DR
مدة القراءة: 2'

و بحسب بعض التقارير الإعلامية، فأن اللاعب الإسرائيلي الذي يبلغ 25 سنة من العمر، تلقى عرضا رسميا من فريق الحمداوي، للتعاقد معه خلال فترة الإنتقالات الشتوية، و يرتبط هذا اللاعب بعقد مع فريق مايوركا الإسباني حتى السنة المقبلة، غير أنه أبدى رغبة كبيرة في مغادرة الفريق، و الإحتراف خارج إسبانيا، ولا تمانع إدارة النادي رحيله مقابل 3 ملايين يورو.

و أبان هذا اللاعب الإسرائيلي خلال هذه السنة عن قدرات كبيرة حيث سجل ممع فريقه الحالي مايوركا الإسباني سبعة أهداف في بطولة الدوري الإسباني، من بينها هدف في مرمى ريال مدريد، مقابل 9 أهداف خلال الموسم الماضي، وهو يمتلك جنسية بولندية إلى جانب جنسيته الإسرائيلية.

وكان فيتشينزو مونتيلا مدرب فيورنتينا أعلن مؤخراً رغبته في التعاقد مع مهاجمين جديدين في ظل غياب الدولي المغربي منير الحمداوي الذي انضم لقائمة منتخب بلاده المشاركة في بطولة كأس الأمم الإفريقية .

و في حال انتقال هذا اللاعب الإسرائيلي للفريق الإيطالي فإن مستقبل المهاجم المغربي منير الحمداوي مع الفريق في الكالشيو الإيطالي ستطرح حوله عدة علامات استقهام، كون الفريق يضم حالياً ستة مهاجمين هم الصربي الخطير آدم لياييتش، والدولي الإيطالي السابق لوكا توني، وستيفان يوفيتيتش من الجبل الأسود، والدانماركي كنيث زوهوري، والسويسري هاريس سيفيروفيتش، فضلاً عن روسي.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال