القائمة

أخبار

الصحافة الجزائرية تستهزئ بالمنتخب الوطني بعد التعادل مع منتخب الرأس الأخضر

بعد التعادل المخيب للآمال، الذي حققه المنتخب المغربي ضد منتخب الرأس الأخضر، في إطار المرحلة الثانية من منافسات الدور الأول ضمن كأس الأمم الإفريقية، كتبت جريدة الشروق الجزائرية أن أسود الأطلس كادوا يعودون إلى "الحظيرة" لولا هدف العربي.

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

فتحت عنوان "يوسف العربي ينقذ أسود الأطلس من العودة مبكرا إلى الحظيرة" ذكرت جريدة الشروق الجزائرية واسعة الانتشار، أن يوسف العربي أنقد  منتخبه الوطني من هزيمة مكلّفة أمام جزر الرأس الأخضر، لما عادل له النتيجة  في الدقائق الأخيرة للمباراة التي جمعت بينهما.

و بعد أن أثنت الجريدة الجزائرية على منتخب الرأس الأخضر تحدث عن افتتاحه للنتيجة قائلة "وزفّ بشرى هدف السبق لمنتخب جزر الرأس الأخضر - الذي يشارك لأول مرة في البطولة الإفريقية - متوسط الميدان لويس كارلوس ألمادا سواريز في الدقيقة الـ 36، غير أن "أسود الأطلس" عادت من بعيد ووازنت الكفة بهدف التعادل عن طريق مهاجم غرناطة الإسباني 11 دقيقة قبل لفظ النزال الكروي لأنفاسه الأخيرة، ما يفيد أن المغرب تفادت رهن الحظوظ أو حتى الإقصاء المبكّر".

جدير بالذكر أن المنتخب الوطني المغربي يتموقع في المركز الثاني خلف منتخب جنوب إفريقيا و جنبا إلى جنب مع منتخب الرأس الأخضر، و سيخوض يوم الأحد المقبل مباراة مصيرية ضد البلد المنظم، و هو ملزم بالفوز في حال أراد التأهل للدور الثاني و تفادي الحسابات الضيقة.

الكلمة الطيبة صدقة
الكاتب : zsahara
التاريخ : في 02 فبراير 2013 على 18h15
خلى شفل ممدود وجشى يعزي في محمود
ما شفتش النخل العوجها وتستهزئ ببنت اختها
فريقنا الوطني تضامن مع الفريق الجزائي الشقيق