القائمة

أخبار

مفاوضات مع صاحب أغنية " غانغام ستايل" من أجل المشاركة في موازين

قبل أشهر معدودة من انطلاق فعاليات مهرجان موازين، الذي يجمع ثلة من مشاهير الغناء في العالم، لا زلت جمعية مغرب الثقافات المنظمة للمهرجان، تجري مفاوضات مع عدد من الفنانين من أجل إقناعهم بالمشاركة فيه.

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

و تأكد حتى الآن بحسب جريدة "اليوم السابع" المصرية مشاركة كل من النجم المصرى تامر حسنى الذى سيحيى حفل ختام المهرجان على مسرح النهضة بتاريخ 1 يونيو والنجمة المصرية شيرين عبدالوهاب والتى تحيى حفلا بتاريخ 25 مايو على مسرح النهضة والنجم اللبنانى عاصى الحلانى الذى يحيى حفلا بتاريخ 30 مايو على مسرح النهضة أيضاً، يشاركه فيه المطرب الحاصل على لقب " the voice " لهذا العام مراد بوريقى.

أما الفنانون الأجانب الذين تأكدت مشاركتهم فهم الفنانة "جيسي" و الفنان "أليكس ميكا"، و فريق "ديب بيربل"، و الدي جي الشهير "دافيد غيتا"...

و ذكرت الجريدة المصرية أن هناك مفاوضات تجرى حاليا بين إدارة مهرجان موازين ومطرب الراب الكورى " psy " صاحب أغنية " غانغام ستايل" الشهيرة،و التى تخطت مشاهدتها حاجز المليار شخص على اليوتيوب،  من أجل إحياء حفل ضمن حفلات مهرجان موازين هذا العام الذي يعتبر أهم مهرجان موسيقي في العالم العربي. من ناحية أخرى مازالت المفاوضات جارية مع نجمة الغناء العالمية "بيونسيه" من أجل إحياء حفل ختام موازين، حيث إنها المرشح الأقوى لإحياء حفل الختام.

ال
الكاتب : Marocaine à l étranger
التاريخ : في 23 فبراير 2013 على 17h27
المغ
مفاوضاااااااااااااااات ....
الكاتب : woroud azhar
التاريخ : في 04 فبراير 2013 على 19h18
الله يعين وييسر الامور على هاته المفاوضات المصيرية .............................