القائمة

أخبار  

الطاوسي يخلط بين كلام الله و كلام الحسن الثاني

خلال الندوة الصحفية التي عقدها الناخب الوطني رشيد الطاوسي بالعاصمة الرباط، التي أراد من خلالها تسليط الضوء على المشاركة المغربية في كأس إفريقيا، كثر الجدل بينه و بين عدد من الصحفين في عدة مرات غير أن أبرزها هو حين شرع في التحدث بلغة موليير متجاهلا اللغة العربية.

نشر
DR
مدة القراءة: 2'

فقد أراد الطاوسي في إحدى المرات أن يستشهد بآية كريمة ظنا منه أنها مقولة للملك الراحل الحسن الثاني قبل أن يتدخل الصحفيون و يخبروه بأن الإستشهاد الذي ذكره (ربنا افرغ علينا صبرا وثبت اقدامنا وانصرنا على القوم الكافرين) هو كلام الله تعالى.

كما أن الطاوسي كان يتحدث في بداية الندوة باللغة الفرنسية مما أثار حفيظة عدد من الصحفيين الذين طلبوا منه التحدث باللغة العربية  التي هي اللغة الرسمية للمغرب، ليتدارك الأمر بعد ذلك و يعود للحديث باللغة العربية.

و كان الطاوسي قد تحدث خلال هذه الندوة عن مشاركة المنتخب الوطني المغربي في كأس إفريقيا للأمم المقامة حاليا في جنوب إفريقيا، و اعتبر أن مشاركة المغرب كانت إيجابية رغم الخروج المبكر، و أنه لم يكن يملك الوقت الكافي للسهر على إعداد فريق قوي قادر على المنافسة في الكأس القارية.

و تحدث عن اختياراته التقنية و قال أن الباب مفتوح أمام عودة نجم فريق كوينز بارك رينجرز والمنتخب المغربي عادل تاعرابت وذلك بشرط أن يكون مستوفيا للشروط الانتقائية التي يضعها رفقة طاقمه التقني ، إضافة إلى أمر مهم طلبته منه الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم وهو إلتزامه بإرسال اعتذار كتابي .

جانب من الندوة الصحفية

Taoussi psychopate
الكاتب : paris2000
التاريخ : في 04 فبراير 2013 على 14h56
psychopate à degré modéré
aoussi psychopatet
الكاتب : paris2000
التاريخ : في 04 فبراير 2013 على 14h53
j ai un amis à moi psychiatre qui m a affirmé que cet personne taoussi est psyciopate en gedré modéste car la psychopatie maladie psychique difficil à etre repérer facilement

vous pouvez tous peut-etre le remarquer si vous prener un par un les déclarations de taoussi à propos de la CAN en comançant par les déclarations d avant match et apres chaque déclaration apres chaque fin de match de la CAN
vous verze qu il est malade qu il tremble qu il dis du n importe quoi avec beaucoup de condradictions

il est le seul à avoir sorti de la CAN "la téte haute"

le probléme le vrais c est que taoussi est soutenu la ali fassi fihri et donc soutenu par le palais et c est là le vrais probléme

est ce que le palais n a pas remarquer que cet personne taoussi est psychopate à un certain niveau ou est ce que c ets exprait on va le laisser toujours entrainneur sélectionneur.

et dans les deux cas pourquoi ne pas le remétre là ou se retrouvera le meiux : entrainneur du FAR car de toute façon il ne pourra pas etre sélectionneur