القائمة

أخبار

عبد السلام وادو يقاضي فريقا قطريا أمام الفيفا

ندد المدافع الدولي المغربي السابق عبد السلام وادو بالطريقة التي يتعامل بها مسؤولو نادي قطر القطري معه، و قال أنه عرض قضيته بمعية محاميه ووكيل أعماله أمام لجنة النزاعات بـ"الفيفا" للبث في الموضوع.

نشر
DR
مدة القراءة: 2'

و قال الدولي المغربي السابق الذي وصل رفقة أسود الأطلس إلى نهاية كأس إفريقيا للأمم سنة 2004 بتونس، أن مسؤولي الفريق القطري، همشوه دون سبب وجيه، عندما لم يسجلوا اسمه ضمن لائحة الفريق التي بعثت إلى الاتحاد القطري، والتي ستخوض المنافسات في قطر و الخارج، إضافة إلى حرمانه من راتبه الشهري لمدة ستة أشهر، رغم مواظبته على الحصص التدريبية اليومية.

و أضاف وادو قائلا حسب جريدة العرب القطرية " إدارة نادي قطر حطمت معنوياتي، وقطعت راتبي لمدة ستة أشهر، ورغم ذلك تحملت وكنت أواظب على التدريبات اليومية، رغم ما لحقني من أذى غير مبرر، لم أسجل ضمن قائمة الفريق التي شاركت في المعسكر الخارجي، ولم يفاتحني أحد في مسألة الرحيل، لقد كان بالإمكان أن يبحثوا عن حلول كإعارتي أو بيع عقدي لناد آخر مهتم، لكنهم فضلوا تهميشي دون سبب وجيه، وهذا آلمني كثيرا".

و بحسب نفس الصحيفة فقد سبق لعبد السلام وادو، أن طرق كل الأبواب  سواء مع نادي قطر أو الاتحاد القطري لكرة القدم، وذلك عبر مراسلات عرفت نفس التهميش الذي لقي اللاعب الدولي السابق، كما أكد من خلال الجريدة نفسها، أنه بعد استشارة محاميه ووكيل أعماله، قام بفسخ العقد الذي يربطه بنادي قطر ومن جانب واحد، كما ينص العقد المبرم بينهما.

من ناحية أخرى سبق للجنة الفرنسية لمراقبة وتدبير أندية كرة القدم، أن رفضت انتقال اللاعب عبد السلام وادو لنادي لومان لأسباب إدارية.

وأكد نادي لومان الفرنسي في موقعه الرسمي أن  الرابطة الفرنسية المحترفة لكرة القدم لم توافق على عقد الدولي المغربي السابق عبد السلام وادو،  وهو ما يجعل المدافع  المغربي قريبا من الإعتزال بفعل إغلاق سوق الإنتقالات الشتوية خصوصا بعد فشله إيجاد فريق آخر بالخليج العربي.

sport
الكاتب : ayousssef
التاريخ : في 06 فبراير 2013 على 17h52
لي بغى العسل يصبر لقريص نحل