القائمة

أخبار

الملياردير الشعبي: لن يتم بيع الخمر في فنادق موكادور حتى بعد مماتي

كذب المياردير المغربي ميلود الشعبي خلال ندوة صحفية عقدت بمراكش، الأخبار التي تناقلتها العديد من وسائل الإعلام الوطنية حول بيع سلسلة فنادق موكادور التي تعود ملكيتها له.

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

كما أكد أن أسواق السلام ليست للبع بدورها و أكد الملياردير الشعبي  الذي كان يتوسط كلا من نجله عمر، ورشدي البواب، المدير العام لـ"كولدن تولوب" إن بيع الخمور في سلسلة فنادق موكادور لن تتم سواء في حياتي أو بعد مماتي، لأنها مسألة مبدأ، وقد تم الاتفاق مع "كولدن تولوب" على هذا الأساس، قبل توقيع عقد الشراكة.

من جهة أخرى أكد الرشدي البواب، المدير العام لشركة "كولد تولوب" أنه سيتم التركيز على فنادق ثلاث نجوم بدل خمسة وأربعة، مؤكدا أن الأطقم العاملة بسلسلة فنادق موكادور سيتم الاحتفاظ بها جميعا.

جدير بالذكر أن ميلود الشعبي هو رجل أعمال وسياسي مغربي  و هو مؤسس و مدير عام "يينا" المجموعة الاقتصادية المترامية الاطراف في عدة بلدان عربية كالمغرب، تونس، ليبيا، مصر والإمارات ومالك سلسلة فنادق رياض موغادور، المعروفة بعدم تقديمها وبيعها الخمور لزبائنها إضافة إلى سلسلة متاجر أسواق السلام، التي تعد أول سلسلة سوبرماركت عصرية لا تبيع الخمور. يعتبر شخصية بارزة في المغرب بسبب أعماله الاجتماعية التي تقوم بها مؤسسته الخيرية الحاملة لاسمه.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال