القائمة

أخبار  

فريق الرجاء يعود بالتعادل من بلاد الرافدين

استطاع فريق الرجاء البيضاوي أن يعود بتعادل مهم من مدينة أربيل بالعراق بهدف لمثله في اللقاء الذي جمعه بفريق القوة الجوية العراقي، وذلك برسم ذهاب ربع نهائي كأس الاتحاد العربي لكرة القدم.

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

و بدا فريق الرجاء البيضاوي مسيطرا على المباراة منذ انطلاقها، حيث فرض إيقاعه و تراجع الفريق العراقي إلى الخلف و بدأ في الاعتماد على الهجومات المرتدة التي لم تغير من واقع المباراة شيئا.

و انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي، و مع بداية الشوط الثاني لوحظ تحسن في أداء الفريق العراقي ليتمكن من زيارة شباك حارس فريق الرجاء البيضاوي خالد العسكري بهدف رفضه حكم المباراة بداعي التسلل، و واصل الفريق العراقي بعد ذلك ضغطه على مرمى فريق الرجاء، ومن ضربة ثابتة تمكن اللاعب أحمد حمادي عبد الله، في الدقيقة 65 من تسجيل هدف السبق لفريق القوة الجوية العراقي.

و مباشرة بعد هذا الهدف لجأ مدرب الرجاء محمد فاخر إلى تعزيز خط الوسط  بعد إقحامه لشمس الدين الشطيبي الذي يتميز بنزعته الهجومية، مما منح الفريق المغربي دفعة قوية و جعله يبسط سيطرته مرة أخرى على مجريات المقابلة ليتمكن في حدود الدقيقة 82، من تسجيل هدف التعادل عن طريق المدافع عبد الفتاح بوخريص بضربة رأسية غالطت الحارس الذي لم يحسن التعامل مع الكرة حيث مرت بين يديه لتتجاوز خط المرمى.

 و سيلتقي الفريقين مجددا في السابع و العشرين من الشهر الجاري بملعب محمد الخامس بالدار البيضاء.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال