القائمة

أخبار

مكناس: إصابة 17 مشجعا في انهيار سياج حديدي بالملعب الشرفي [فيديو]

أدى انهيار سياج حديدي بالملعب الشرفي بمدينة مكناس خلال اللقاء الذي جمع الفريق المحلي النادي المكناسي، بجاره المغرب الفاسي إلى إصابة عدد من المتفرجين بجروح متفاوتة الخطورة.

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

أصيب سبعة عشر شخصا من مشجعي فريق النادي المكناسي بعد انهيار سياج حديدي كان يفصل بين الملعب والمدرجات و حدث الانهيار بسبب تدافع الجمهور خلال المباراة، التي جمعت الفريق المحلي بفريق المغرب الفاسي، و التي انتهت بتفوق الضيوف بهدفين مقابل هدف واحد، برسم الدورة السادسة عشرة من البطولة الاحترافية الوطنية.

 و وقع هذا الحادث مباشرة بعد تسجيل الهدف الأول للفريق الفاسي خلال الشوط الثاني، و حسب وكالة المغرب العربي للأنباء فقد أكد مصدر طبي بمستشفى محمد الخامس بمكناس أنه تم نقل المصابين٬ الذين تتراوح أعمارهم ما بين 13 و26 سنة٬ إلى المستشفى حيث تلقوا العلاجات الضرورية.

وأضاف المصدر ذاته٬ أن هؤلاء المصابين غادروا المستشفى بعدما تلقوا الإسعافات الضرورية٬ فيما تم نقل شخص واحد إلى مستشفى مولاي إسماعيل لإصابته بكسر على مستوى الأنف. 

و على صلة بالموضوع نقل موقع "مكناس بريس" المحلي أنه بعد انتهاء المباراة شهد محيط الملعب أعمال شغب و تخريب و نهب للمحلات التجارية، و أضاف أن قوات الأمن تمكنت من اعتقال أحد المتورطين و هو طفل قاصر بعدما أقدم على مهاجمة محل تجاري و تم اقتياده إلى المنطقة الأمنية دار الدبغ من أجل التحقيق معه.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال