القائمة

أخبار

خمس دقائق كانت كافية لفسخ العقد مع غيريتس و أوزين آخر من يعلم

بعد مرور عدة أشهر على انفصال الجامعة الملكية المغربية عن المدرب البلجيكي إيريك غيريتس، عادت جريدة الأحداث المغربية لتتناول تفاصل فسخ عقد هذا المدرب مع الجامعة، و قالت أنه تم في خمس دقائق و من دون علم وزير الشباب و الرياضة.

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

و أكدت الجريدة أن خمس دقائق كانت كافية ليعلم علي الفاسي الفهري رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم المدرب السابق للمنتخب المغربي إيريك غيريتس بنبأ الانفصال عنه، فرد هذا الأخير بالحرف "يسعدني أن أفسخ العقد مع جامعتكم، لكنني أشعر بأسف شديد لمغادرة بلدكم".

اليومية ذاتها أضافت أن غيريتس طلب من رئيس الجامعة الاحتفاظ لمساعديه "كوبرلي" و"فاروجيا" بشقتيهما حتى نهاية السنة، فوافق الفاسي الفهري، مثلما وافق غيريتس على الحصول على 6 مليون درهم كتعويض جزافي عن الأشهر التي تفصل نهاية عقده مع الجامعة، وهو ما اعتبره الفاسي مبلغا رخيصا بالمقارنة مع ما كان سيحصل عليه إلى نهاية عقده، غير أن المفاجأة هي أن الجامعة لم تلتزم بما اتفقت به مع غيريتس، و توقفت عن أداء فواتير الماء والكهرباء والهاتف عن منزلي مساعدي غيريتس مثلما طلب هذا الأخير. 

و أكدت الجريدة أنه على عكس ما أكد وزير الشباب و الرياضة محمد أوزين، من أنه كان على علم بنبأ الانفصال عن غيريتس، وأنه ساهم في فسخ هذا العقد، نقلا عن مصادر وصفتها بشديدة الاطلاع أن الوزير لم يعلم بالخبر إلا بعد مرور فترة من الوقت. 

beaucoup pour rien
الكاتب : ma2560
التاريخ : في 14 فبراير 2013 على 04h03
no comment sauf que le maroc depense beaucoup pour n'importe quoi
finalement plus tot Gerets que taoussi
الكاتب : paris2000
التاريخ : في 13 فبراير 2013 على 21h33
finalement avec ce que a fait taoussi et ce qu il est Gerets aurais etait mieux

je ne vois pas la difference entre Gerets et taoussi si n est pire car Gerets quand le Maroc pert des fois il disparéssait sans rien dire conrérement à taoussi qui pérsiste et signe pour dire et redire qu il a la téte aute et qu il n est pas ni triste ni dessut je réve
à force de tros bien faire il est entrain de faire du n importe quoi