القائمة

أخبار

بادو يقنع المياغري بالتراجع عن قرار الاعتزال

ذكر موقع "البطولة" الالكتروني المتخصص في المجال الرياضي أن حارس المنتخب الوطني المغربي نادر المياغري قرر العدول عن قراره القاضي باعتزال اللعب دوليا، بعد أن أقنعه مدرب الحراس سعيد بادو بذلك.

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

سيعود عميد المنتخب الوطني المغربي نادر المياغري إلى حمل قميص المنتخب، بعدما سبق له أن قرر في اعتزال اللعب دوليا إثر الاقصاء المخيب للآمال للمنتخب الوطني من الدور الأول لكأس الأمم الإفريقية التي أقيمت مؤخرا بجنوب إفريقيا، و في هذا الصدد ذكر موقع "البطولة" نقلا عن مصدر وصفه بالمطلع، أن اجتماعا جمع بين سعيد بادو مدرب الحراس و نادر المياغري بأحد مطاعم الدار البيضاء كان كافيا لإقناع المياغري بالعودة للدفاع عن عرين الأسود.

حيث ألح بادو على المياغري من أجل التراجع عن قراره مؤكدا له أنه يعتبر الحارس الأول حاليا في المغرب، ومباراة تانزانيا على الأبواب، والمنتخب الوطني في أمس الحاجة إلى خدماته، خاصة أنه لا يمكن المغامرة بأي حارس مرمى في الوقت الراهن، بحكم قلة التجربة الدولية، وهو المعطى الذي شغل بال مسؤولي المنتخب الوطني في الوقت الراهن.

كما ذكر نفس المصدر أن سعيد بادو أخبر لمياغري في الاجتماع ذاته، أنه من العيب أن يخرج من الباب الضيق هكذا، وأن مصلحة الوطن تفرض على المياغري التريث، وترك المصلحة الشخصية جانبا، إلى وقت لاحق، خاصة وأن الظرفية غير مناسبة تماما، الشيء الذي استجاب له الحارس نادر المياغري.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال